منتـــــــــــــــــدى النشـــــــــــــــــــــــاط اللاصفــي ورعــــــاية المــــوهوبـــــــات
اهــــــــــلا و ســـــــــهلا
منتدى النشاط ورعاية الموهوبات بالمتوسطة الرابعة بالحوية

يرحب بكم

نتمنى لك وقتاً ممتعاً .... / الإدارة

منتـــــــــــــــــدى النشـــــــــــــــــــــــاط اللاصفــي ورعــــــاية المــــوهوبـــــــات

المتــــــــــــــــــــــــــوسطة الرابعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة للبنـــــــــــــــــــــــــــــــات بالحويــــــــــــــــــــــــة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جالبوابةمكتبة الصوربحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 يـوَمْ أنآ كلَيّ |[ هَويتِگ ]| ليه تنِثرنَيْ شَتآتّ =( ..!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5 ... 10 ... 16  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
صمت الراحه
عضوة متميزة
عضوة متميزة


انثى عدد المساهمات : 460
تاريخ التسجيل : 15/11/2011
العمل/الترفيه : ﻄٱڷﮨﮧ ﮨ ٱۏڷ ݥټۏﺴﻄ

مُساهمةموضوع: رد: يـوَمْ أنآ كلَيّ |[ هَويتِگ ]| ليه تنِثرنَيْ شَتآتّ =( ..!    الجمعة 10 فبراير 2012 - 20:52

يَ ربْ . .
ان لنآ امنيآتْ كحبَآتْ المَطَرْ . .
مثقلَةٌ علىْ غيمآتْ مِنْ طُهرٌ ..


فإسقنا يَ آللهْ بوآبلْ رحمتِكْ . .
رب قل لأمنياتنا .. كوني ..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صمت الراحه
عضوة متميزة
عضوة متميزة


انثى عدد المساهمات : 460
تاريخ التسجيل : 15/11/2011
العمل/الترفيه : ﻄٱڷﮨﮧ ﮨ ٱۏڷ ݥټۏﺴﻄ

مُساهمةموضوع: رد: يـوَمْ أنآ كلَيّ |[ هَويتِگ ]| ليه تنِثرنَيْ شَتآتّ =( ..!    الجمعة 10 فبراير 2012 - 20:56

ذبل ورد الكلام وجف ينبوع الحكي وأيقنت
.............بأن الـصمـت في بعض المواقف يعتبر حكمه ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صمت الراحه
عضوة متميزة
عضوة متميزة


انثى عدد المساهمات : 460
تاريخ التسجيل : 15/11/2011
العمل/الترفيه : ﻄٱڷﮨﮧ ﮨ ٱۏڷ ݥټۏﺴﻄ

مُساهمةموضوع: رد: يـوَمْ أنآ كلَيّ |[ هَويتِگ ]| ليه تنِثرنَيْ شَتآتّ =( ..!    الجمعة 10 فبراير 2012 - 20:58

لِنْ أسقط مَِنْ ع‘ـيونْ آلنـّآسْ .. لأبرهنْ لكـ { جآذبيتِيْ ..

... فلستُ تفآحـَِة نيوتنْ ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صمت الراحه
عضوة متميزة
عضوة متميزة


انثى عدد المساهمات : 460
تاريخ التسجيل : 15/11/2011
العمل/الترفيه : ﻄٱڷﮨﮧ ﮨ ٱۏڷ ݥټۏﺴﻄ

مُساهمةموضوع: رد: يـوَمْ أنآ كلَيّ |[ هَويتِگ ]| ليه تنِثرنَيْ شَتآتّ =( ..!    السبت 11 فبراير 2012 - 3:04

تـسـألـنـي عــن أسـبــاب فــرحـتــي !؟ ~ ...

أولــهــا أنــت .. ~... و ثـانـيها أنــت .. ~ ...و آخــرها أنــت .. ~.....

و كـل فرحــــي.. ~... أنــت ، أنـــت ، أنـــت ..
...
فـلا تلومنــي إذا بكـــت عينـــي عليــــك
أو خفــــق الفــــؤاد و إزداد شـــــوقـاً إليـــــك
أو نـــــزف قلبـــي و مــــات مدفونـــــاً بيـــــــن يديـــــــــك

فـمــــــا إشــــــتقت لأحــــــد كمــــــا إشـــــــتقت إليــــــــك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صمت الراحه
عضوة متميزة
عضوة متميزة


انثى عدد المساهمات : 460
تاريخ التسجيل : 15/11/2011
العمل/الترفيه : ﻄٱڷﮨﮧ ﮨ ٱۏڷ ݥټۏﺴﻄ

مُساهمةموضوع: رد: يـوَمْ أنآ كلَيّ |[ هَويتِگ ]| ليه تنِثرنَيْ شَتآتّ =( ..!    السبت 11 فبراير 2012 - 3:06

أنآ

مثل

آلسكر
... ... ♥
و

آنتو

مثل

آلحليب

صح

آنآ

محليكم

بس

آنتو

مذوبيني

فيكم ^_^
+___~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صمت الراحه
عضوة متميزة
عضوة متميزة


انثى عدد المساهمات : 460
تاريخ التسجيل : 15/11/2011
العمل/الترفيه : ﻄٱڷﮨﮧ ﮨ ٱۏڷ ݥټۏﺴﻄ

مُساهمةموضوع: رد: يـوَمْ أنآ كلَيّ |[ هَويتِگ ]| ليه تنِثرنَيْ شَتآتّ =( ..!    السبت 11 فبراير 2012 - 3:10

طبعي كذا لو أنجرح أسكت بــٍـٍـذوق.. !
لاقلت لي " طاح الحطب "
قلت لك . . / طــــــآ آ آ آح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صمت الراحه
عضوة متميزة
عضوة متميزة


انثى عدد المساهمات : 460
تاريخ التسجيل : 15/11/2011
العمل/الترفيه : ﻄٱڷﮨﮧ ﮨ ٱۏڷ ݥټۏﺴﻄ

مُساهمةموضوع: رد: يـوَمْ أنآ كلَيّ |[ هَويتِگ ]| ليه تنِثرنَيْ شَتآتّ =( ..!    السبت 11 فبراير 2012 - 3:37






[أنا وأنت] .. بهالدنيا تحملنآ بعضنا كثير ..!
تعودت إنت على // عنادي ،، وصرت أحب هـ ـالغيره ..!



[أنا وأنت] .. حكايتنآ مثل صدر السما والطير .. ~
كثير اللّي يطالعها ،، ولا أحدن طالها ]غيره] ..!


[أنا وأنت] .. حكايتنا مثل لعبه وطفل صغير ..!
مع أنه دوم يهملها .. رفض يسمح بها لـ/ غيره ..!


[أنا وأنت] .. وش أوصف لك ؟
عجز عن وصفنا { .. تعبير ..!


مثل ........!!
مدري مثل وشو ..؟!
ولكن .. صعب تفسيره ..!


[أنا وأنت] .. ~
بلاش .....// أنت ..!
أنا لو بفقدك شـ يصير ؟!


عليم الله .. لوما // أنت // .. ~
فلآ مريّت هالديرة ..!


"أحبك" ..
أيه أحبك ..!
ذي بعد يبغى لها تفكير ؟!


يخلف الله على عقل ،،
ملكت كل تفكيره ..!


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صمت الراحه
عضوة متميزة
عضوة متميزة


انثى عدد المساهمات : 460
تاريخ التسجيل : 15/11/2011
العمل/الترفيه : ﻄٱڷﮨﮧ ﮨ ٱۏڷ ݥټۏﺴﻄ

مُساهمةموضوع: رد: يـوَمْ أنآ كلَيّ |[ هَويتِگ ]| ليه تنِثرنَيْ شَتآتّ =( ..!    السبت 11 فبراير 2012 - 3:42

[color=green]ڪلً ـآلبشٍر ماآفيهم ـآنسٍان / گےــآإامًل

الگـًل منٍـآ عنِده أخطًاء « وذَنوٍب ..

وأكبًـےــر خطَـأ فٍي ـآلنًاس سٍوء ـآلتعًامل ~

ٍر ذنُوـوب ـآلناَس تذنِب ولآ تتًوب ..~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صمت الراحه
عضوة متميزة
عضوة متميزة


انثى عدد المساهمات : 460
تاريخ التسجيل : 15/11/2011
العمل/الترفيه : ﻄٱڷﮨﮧ ﮨ ٱۏڷ ݥټۏﺴﻄ

مُساهمةموضوع: رد: يـوَمْ أنآ كلَيّ |[ هَويتِگ ]| ليه تنِثرنَيْ شَتآتّ =( ..!    السبت 11 فبراير 2012 - 3:45


.. أحسّ بِ داخلِي ، أشياءْ ..

- صَعبْ -

أتَرجمها
آه لو فيني اترجمها كنت ارتحت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صمت الراحه
عضوة متميزة
عضوة متميزة


انثى عدد المساهمات : 460
تاريخ التسجيل : 15/11/2011
العمل/الترفيه : ﻄٱڷﮨﮧ ﮨ ٱۏڷ ݥټۏﺴﻄ

مُساهمةموضوع: رد: يـوَمْ أنآ كلَيّ |[ هَويتِگ ]| ليه تنِثرنَيْ شَتآتّ =( ..!    السبت 11 فبراير 2012 - 3:46

[اللهَ] خ‘ـلق للضيقُ بَـآبُ وللفَرجَ مليَونَ بابَ
.... يَنزَل [بَلآءهُ] لَوُ يشاءُ ولوَ يشَاءَ يرفَعه

مَايڪتبُ لمَؤمنَ [ضَرر]الا وَلهُ اجَرُ وثوابَ
يَاشيخ ربَڪ مَا يَـضرُ المَؤمنَ الا [يَنفعه]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صمت الراحه
عضوة متميزة
عضوة متميزة


انثى عدد المساهمات : 460
تاريخ التسجيل : 15/11/2011
العمل/الترفيه : ﻄٱڷﮨﮧ ﮨ ٱۏڷ ݥټۏﺴﻄ

مُساهمةموضوع: رد: يـوَمْ أنآ كلَيّ |[ هَويتِگ ]| ليه تنِثرنَيْ شَتآتّ =( ..!    السبت 11 فبراير 2012 - 3:47

ليتك تعرف ان الهوى فيه سواحما هوب كل من قآل احبك حقيقة !!وليتك تعرف انى معك دوم مرتآحوبآسمك كتبتت القلب صك وثيقة !!وحظي معك مآطآح مآطآح مآطآحمثل الجبال الشامخات الشهيقة !!يآروح روحي فدوتك كل الارواحغلآك خلى عروق قلبي غريقة !!جعل السعادة دربك ودايم افراحوبآب الحزن مصكوك بآية طريقة !!وأن ضقت جيتك يآبعد كل من رأحوغيرك يموت وجعلهم في حريقة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صمت الراحه
عضوة متميزة
عضوة متميزة


انثى عدد المساهمات : 460
تاريخ التسجيل : 15/11/2011
العمل/الترفيه : ﻄٱڷﮨﮧ ﮨ ٱۏڷ ݥټۏﺴﻄ

مُساهمةموضوع: رد: يـوَمْ أنآ كلَيّ |[ هَويتِگ ]| ليه تنِثرنَيْ شَتآتّ =( ..!    السبت 11 فبراير 2012 - 3:48

في مطار قلبي أحاسيس ومشاعر أبت

أن تـحـلق .. رفضت وبشده أن تــأخذ التذاكـر لتحلق
ولكنها قررت أن :
تتجول فقط بين زوايــا هذا القلب
فتجعله ينبض وينبض بكل هدوء وكتمان ولكن:
عندما تزاحمت الحروف بين الزوايا تدفقت تلك المشاعر
لتبقى فقيره فـ تسطر حبرآ على ورق
فـ أمام قوة هذه المشاعر يصبح المرء أشبه ببركان قابل للإنفجار في أي وقت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صمت الراحه
عضوة متميزة
عضوة متميزة


انثى عدد المساهمات : 460
تاريخ التسجيل : 15/11/2011
العمل/الترفيه : ﻄٱڷﮨﮧ ﮨ ٱۏڷ ݥټۏﺴﻄ

مُساهمةموضوع: رد: يـوَمْ أنآ كلَيّ |[ هَويتِگ ]| ليه تنِثرنَيْ شَتآتّ =( ..!    السبت 11 فبراير 2012 - 3:52

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صمت الراحه
عضوة متميزة
عضوة متميزة


انثى عدد المساهمات : 460
تاريخ التسجيل : 15/11/2011
العمل/الترفيه : ﻄٱڷﮨﮧ ﮨ ٱۏڷ ݥټۏﺴﻄ

مُساهمةموضوع: رد: يـوَمْ أنآ كلَيّ |[ هَويتِگ ]| ليه تنِثرنَيْ شَتآتّ =( ..!    السبت 11 فبراير 2012 - 4:00

يا ضعفنا ضعفاه قدام الاقدار !
فعلاً . . !
يحس إبن آدم إنه [ ولا شي ]
. . . . . . . . ما يضمن إنه يرجع إن راح مشوار
ويمسي ولا يضمن صباحه وهو حي !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صمت الراحه
عضوة متميزة
عضوة متميزة


انثى عدد المساهمات : 460
تاريخ التسجيل : 15/11/2011
العمل/الترفيه : ﻄٱڷﮨﮧ ﮨ ٱۏڷ ݥټۏﺴﻄ

مُساهمةموضوع: رد: يـوَمْ أنآ كلَيّ |[ هَويتِگ ]| ليه تنِثرنَيْ شَتآتّ =( ..!    السبت 11 فبراير 2012 - 4:02

قول عادي .. بالي الليله طويل ..
شُوف لِك عذرٍ قديمٍ / وأقبِلَهـ !!

لا تحاتي ...
قلبي مِتعَوِّد يشيل :
( الجُروح ) اللي تجي له مُقبِلَهـ

" طيبتي " صارت مثل ( كف البخيل )
أيِّ شَي طايح .. تِشُوفـه ؟ تحمِلَهـ

و " عزِّتي " تقدر تِسَمِّيها : النخيل
لأني شامِخ .. والعواصف قاتِلَهـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صمت الراحه
عضوة متميزة
عضوة متميزة


انثى عدد المساهمات : 460
تاريخ التسجيل : 15/11/2011
العمل/الترفيه : ﻄٱڷﮨﮧ ﮨ ٱۏڷ ݥټۏﺴﻄ

مُساهمةموضوع: رد: يـوَمْ أنآ كلَيّ |[ هَويتِگ ]| ليه تنِثرنَيْ شَتآتّ =( ..!    السبت 11 فبراير 2012 - 4:05

هذا الهلال اللي على الفوز معتاد
هذا الزعيم اللي يقولون وينه
له هيبة يرهب بها كل الاضداد
وارجال تصدق فعلهم خابرينه
الفرق واضح كل يوم ويزداد
بين النوادي والأسد في عرينه
الهلال ماله عن مشاهيه رداد
زعيم فوق الكل يمشجعينه
حقيقة بانت على روس الاشهاد
في ليلة تاريخها حافظينه
ليلة خميس وخير وبرق ورعاد
كأس الكؤوس اللي بقى جايبينه
اهلالها زاد المسافة والابعاد
بين الوطن واللي ترى امنافسينه
شلهوب موهوب لعب كيف ماراد
وصاه ذيب غاب يافاقدينه
نواف والجمعان للباب جلاد
له شوتةٍ حراسها خايفينه
وجمهور لون الموج ويهز الإستاد
واضعافهم في كل بر ومدينه
وابختصر قولي عن اهروج نِقاد
كبت المشاعر صعب يالايمينه
قول المثل معروف من عصر الاجداد
لعب الكعابة غلبة فيه شينه

heart heart heart heart
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صمت الراحه
عضوة متميزة
عضوة متميزة


انثى عدد المساهمات : 460
تاريخ التسجيل : 15/11/2011
العمل/الترفيه : ﻄٱڷﮨﮧ ﮨ ٱۏڷ ݥټۏﺴﻄ

مُساهمةموضوع: رد: يـوَمْ أنآ كلَيّ |[ هَويتِگ ]| ليه تنِثرنَيْ شَتآتّ =( ..!    السبت 11 فبراير 2012 - 4:16

نادي الهلال اللي لعب حقق الفــوز...


ماهو غريب من زعــيـــم الملاعب...
تلقاه دايم بالمنــصة مركـــــــــــــوز...
يعجبك في فنه بــوقت المصـــاعب...
لو تنشدون الكــأس يقول محــجـــوز...
عندالــهـــلال يضمني كل لاعـــب....
أنا هلاليهـ وما أجي بالتهاويل ....
والأرض تفخر يوم تحضن وطاتي ....
أنا الزعيم ولا رضيت البهاذيل ....
أكسر خشم مين يعذرب صفاتي ....
( الحمد لله أنني هلاليه وليخسأ الخاسئون )
من هو لعب ضدك يجرحه ردك ... أبيض مع أزرق هلالي من قدك..
هــلالــــــي وقــاهـرهـم مـن أولهم إلى آخرهم
زعيم الفن والإبداع وغيرك ماله إلا الضياع
قالوا هلالي قلت ياهوه ياناس
اسمه زعيم الكل لالا تغلطووون
انا هلاليهـ وافتخر وارفع الراس
اشجع اللي للبطوله يجيبوووون
برئاسة محمد بعد راسي هالراس
نعم القيادة سيدي لو يقولووون
والا الدعيع كنه الذيب جساس
حامي عرينه من هجوم من يهجموون
وعلى يمينه ياسر الياس
واليا ستلم كوره له الكل يصفقووون
ثم استلم نواف ومن الوسط داس
واليا وصلت سامي خصيمه يضيعوون
ثم وصلت لياسر وبدفاعهم حاس
على اسمه القناص قوله بمليوووون
حنا عشقنا للبطولات والـكاس
اسمه (( زعييييم )) وقولو اللي تقوولون
يالبــــــــــــــــــــــــــــى كل زعيم وزعيمهـ فديـــتكم ووالله أحبـــكم :m7shsh (8):
آآآآآهـ يا هــــلالــــي ...
heart heart
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صمت الراحه
عضوة متميزة
عضوة متميزة


انثى عدد المساهمات : 460
تاريخ التسجيل : 15/11/2011
العمل/الترفيه : ﻄٱڷﮨﮧ ﮨ ٱۏڷ ݥټۏﺴﻄ

مُساهمةموضوع: رد: يـوَمْ أنآ كلَيّ |[ هَويتِگ ]| ليه تنِثرنَيْ شَتآتّ =( ..!    السبت 11 فبراير 2012 - 4:19

●●

لآ قلت


.. يمه ..


حنآآن آلأسم يكفيني


وشلون ضمه يدينك ...!


يآآآبعد رآآسي


●●
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صمت الراحه
عضوة متميزة
عضوة متميزة


انثى عدد المساهمات : 460
تاريخ التسجيل : 15/11/2011
العمل/الترفيه : ﻄٱڷﮨﮧ ﮨ ٱۏڷ ݥټۏﺴﻄ

مُساهمةموضوع: رد: يـوَمْ أنآ كلَيّ |[ هَويتِگ ]| ليه تنِثرنَيْ شَتآتّ =( ..!    السبت 11 فبراير 2012 - 4:24

تبكي على فرقا " حبيبك " ومحتاس ..؟!
ما طاحت دموعك " لربك " ( ندامه ) ..!!
دايم تفكر في المحبه والأحساس ..!!
فكر .. ولو مـرهـ .. ( بيوم القيامة)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نوف البقمي
عضوه جديدة
عضوه جديدة


انثى عدد المساهمات : 54
تاريخ التسجيل : 27/12/2011
العمل/الترفيه : طالبه

مُساهمةموضوع: رد: يـوَمْ أنآ كلَيّ |[ هَويتِگ ]| ليه تنِثرنَيْ شَتآتّ =( ..!    الإثنين 13 فبراير 2012 - 2:37

فديييييييييييييييييييييييييييييييت الهلال ولي يشجعون الهلال تسلميييييييييييييييييييييييييين حياتي بصراحة الهلال يستاهل اكثر فديته ياناس مبببببببببببببببببببببببببببببببببوك لكل مشجعه هلالية على فوز الهلال يالبييييييييييييييييييييية ياناس عجبتني المدونة رغد عشانك جبتي طااااااااااااااري الهلال فيه تسلميييييييييييييييييييين 1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ζ͡ğṚ7αή 3ŷňỹ͡ 2.
عضوة مشاركة
عضوة مشاركة


انثى عدد المساهمات : 211
تاريخ التسجيل : 15/11/2011
العمل/الترفيه : بروفيسوره في التصريف و تدبيـــــر الأعذار

مُساهمةموضوع: رد: يـوَمْ أنآ كلَيّ |[ هَويتِگ ]| ليه تنِثرنَيْ شَتآتّ =( ..!    الإثنين 13 فبراير 2012 - 4:53

يبلرىتنةءسيباتنمط\طحهح0هاناغ54ض25ثءات لاته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
غدي الغامدي
vip
vip


انثى عدد المساهمات : 1512
تاريخ التسجيل : 15/11/2011
العمل/الترفيه : طالبة ثانوي احم احم

مُساهمةموضوع: رد: يـوَمْ أنآ كلَيّ |[ هَويتِگ ]| ليه تنِثرنَيْ شَتآتّ =( ..!    الإثنين 13 فبراير 2012 - 4:55



تيايبلبيتيربتيوبةتنورترعبتثةىثيةىررملاكبعتخيسةبرؤي

اش رايكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ζ͡ğṚ7αή 3ŷňỹ͡ 2.
عضوة مشاركة
عضوة مشاركة


انثى عدد المساهمات : 211
تاريخ التسجيل : 15/11/2011
العمل/الترفيه : بروفيسوره في التصريف و تدبيـــــر الأعذار

مُساهمةموضوع: رد: يـوَمْ أنآ كلَيّ |[ هَويتِگ ]| ليه تنِثرنَيْ شَتآتّ =( ..!    الإثنين 13 فبراير 2012 - 4:58

بنات يلا Sleeeep
كملو كملو لا أوصيييكم ع المدونه ألعبوو فيها

ترااني سنعه انام بدري مو مثللكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
غدي الغامدي
vip
vip


انثى عدد المساهمات : 1512
تاريخ التسجيل : 15/11/2011
العمل/الترفيه : طالبة ثانوي احم احم

مُساهمةموضوع: رد: يـوَمْ أنآ كلَيّ |[ هَويتِگ ]| ليه تنِثرنَيْ شَتآتّ =( ..!    الإثنين 13 فبراير 2012 - 4:59



مع نفسك

كملي تفكين

رهف روحي مدونتك وشوفي الصوره

وباركولي اخذت رتبت عضو مشارك

يلا باركولي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نوف البقمي
عضوه جديدة
عضوه جديدة


انثى عدد المساهمات : 54
تاريخ التسجيل : 27/12/2011
العمل/الترفيه : طالبه

مُساهمةموضوع: رد: يـوَمْ أنآ كلَيّ |[ هَويتِگ ]| ليه تنِثرنَيْ شَتآتّ =( ..!    الإثنين 13 فبراير 2012 - 5:01

هاي صبايا من زمان ماسولفت معكم هههههههههههههههههههههههههه عاد السوالف ماتحلى الا في مدونة رغد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
يـوَمْ أنآ كلَيّ |[ هَويتِگ ]| ليه تنِثرنَيْ شَتآتّ =( ..!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 4 من اصل 16انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5 ... 10 ... 16  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتـــــــــــــــــدى النشـــــــــــــــــــــــاط اللاصفــي ورعــــــاية المــــوهوبـــــــات :: المواضيع المتميزة-
انتقل الى: