منتـــــــــــــــــدى النشـــــــــــــــــــــــاط اللاصفــي ورعــــــاية المــــوهوبـــــــات
اهــــــــــلا و ســـــــــهلا
منتدى النشاط ورعاية الموهوبات بالمتوسطة الرابعة بالحوية

يرحب بكم

نتمنى لك وقتاً ممتعاً .... / الإدارة

منتـــــــــــــــــدى النشـــــــــــــــــــــــاط اللاصفــي ورعــــــاية المــــوهوبـــــــات

المتــــــــــــــــــــــــــوسطة الرابعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة للبنـــــــــــــــــــــــــــــــات بالحويــــــــــــــــــــــــة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جالبوابةمكتبة الصوربحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 .. تَسْقٌطٌ وَرَقَهْ لٍـ تَتْلٌوْهَآآ آٌخْرَىَ ..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بنت الوزيـــــر
مشرفه
مشرفه


انثى عدد المساهمات : 951
تاريخ التسجيل : 03/07/2010
العمل/الترفيه : |.:.:تلميـــذة.:.:|

مُساهمةموضوع: .. تَسْقٌطٌ وَرَقَهْ لٍـ تَتْلٌوْهَآآ آٌخْرَىَ ..   الثلاثاء 21 ديسمبر 2010 - 3:05



العَابِـــرُونْ ’، فَــْوقَ رَصِيــْف عمٌــرِيْ

يـَمضُونْ حَيْثُ } ضَوْءُ الحَيــــــاة


وأبْقــــُى أرقٌـبُ الخُـــطَىْ ..!!

وْأصنَـعُ مِــنْ أنـامْـــليُ طَــرِيقاً آخـَــــٌـر..!





وتسقط ورقه لتلحقهـا آخرى

إلى أن تتسـاقط جميع الأوراق ~


ونمـــوت ..!!!


حيـاتنا كـ شجره تحمل عدد من الأوراق

كلمـا سقطت ورقه .. آقترب الأجــل ..!


إنّا لنفرح بالأيـآم نقطعهـا ... و كل يوم مضى يدني من الأجـل ..!


غريـب حالنـا ..!



نعمل لدنيـا .. ( فانيه ) بإرادة وهمة عـالية


و إذا أتى أمر الأخــرة شعرنا إننا بحاجة إلى بعض الراحة

لإن الوقت فيه طويــل ..و لن ( يفوتنا ) شيء




[ كمـا نظن ] ..!


نسمع عن القصص و العبـر و المـأسي الكثيــر

ثم نبقى على حالنـا دون إكتــراث ..!


فـ هنـاك متسع من الوقت ..!



ألم نسمع بالمثل القائل " من شب على شيء شـاب عليه "



آم آننا


( نختلف ) عن البقيه


و سنؤجل ذلك كله إلى أن نكبــر

لأن لنـا عمراً طويــل .!!



قال تعـالى :


( وَفَرِحُوا بِالْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَمَا الْحَيَاةُ الدُّنْيَا فِي الآخِرَةِ إِلا مَتَاعٌ )




و قال عليه الصـلاة و السـلام :

" مآلي وللدنيآ , مآ أنا في الدنيآ إلآ كرآكب استظل تحت شجرة ثم رآح وتركهآ "



آخوآتي ..


سميت ( الدنيـا ) بذلك ..

لتدني منزلتهـا عند الله وحقارتهـا

أحوالهـا غريبة و متقلبة و لا يوجد فيهـا شيء يدوم

و لكن قد يكون الأغرب منها ( حالنـا ) ..!

لأننـا كثيـراً ما نعطيهـا أكثر مما تستحق ~

و نحن نعلم اننـا مفآرقوهـا ..!

ألم يحن الوقت لنحـاسب أنفسنـا ..!



و نقف عند كل يوم ..


فإن كـان فيه خيراً حمدنـا ربنا وشكرنـاه ..

و إن كا فيه شراً تبنا إليه و إستغفرنـا ..

مادام إننا الآن هنآ و باستطآعتنآ ان نتوب .. فلمَ آلتأجيل ) ..!

فلو حآن آجلنآ .. لتمنينـآ قبل الدقائق آلثوآني ..!



و ليتنا نعوض مآ ضآع منآ .!!




أقبلي على صلوآتك آلخمس .

و آستقبلي يومك آلجديد بتوبة .. تمحو ذنوب صحيفة آلأمس ..




.. آللهم إغفر لنآ وتب علينآ ..


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حلاتي في سمو ذاتي
مشرفه
مشرفه


انثى عدد المساهمات : 1230
تاريخ التسجيل : 22/11/2010
العمل/الترفيه : طالبةوان شاء اللة معلمة انكلش <امين>

مُساهمةموضوع: رد: .. تَسْقٌطٌ وَرَقَهْ لٍـ تَتْلٌوْهَآآ آٌخْرَىَ ..   الأربعاء 22 ديسمبر 2010 - 2:49


_________________



ثِقُـوآ تَمَامَاًإ .
أَن الْسَّمَآء كَبِيـْرَة جِدّاً . .
تَتَّسِع لِكُل رَسَائِلُكُـم المُتلَهْفة لِلْإِجَابَة
فَقَط أَكْثِرُوْ مِن قَوْل : يَ رَ بَ

-
هووووني


http://www.formspring.me/soosoosooso
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
.. تَسْقٌطٌ وَرَقَهْ لٍـ تَتْلٌوْهَآآ آٌخْرَىَ ..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتـــــــــــــــــدى النشـــــــــــــــــــــــاط اللاصفــي ورعــــــاية المــــوهوبـــــــات :: نفحات إيمـــــانية-
انتقل الى: