منتـــــــــــــــــدى النشـــــــــــــــــــــــاط اللاصفــي ورعــــــاية المــــوهوبـــــــات
اهــــــــــلا و ســـــــــهلا
منتدى النشاط ورعاية الموهوبات بالمتوسطة الرابعة بالحوية

يرحب بكم

نتمنى لك وقتاً ممتعاً .... / الإدارة

منتـــــــــــــــــدى النشـــــــــــــــــــــــاط اللاصفــي ورعــــــاية المــــوهوبـــــــات

المتــــــــــــــــــــــــــوسطة الرابعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة للبنـــــــــــــــــــــــــــــــات بالحويــــــــــــــــــــــــة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جالبوابةمكتبة الصوربحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
 | 
 

 تحليل الشخصية من خلال التوقيع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
# ايناس #
الإدارة
الإدارة


انثى عدد المساهمات: 362
تاريخ التسجيل: 15/11/2009
العمل/الترفيه: معلمة

مُساهمةموضوع: تحليل الشخصية من خلال التوقيع   الأحد 21 نوفمبر 2010 - 16:48


أحبتي الكرام إليكم بعض القوانين العامة في التوقيع عند التحليل لعلكم تستفيدون منها عند التحليل

1. كلما كان التوقيع بعيدا عن نص الرسالة دل ذلك على عدم اقتناع الموقع بما هو مكتوب في الرسالة وربما بعض ما قيل في الرسالة غير صحيح أو كذب.

2. كلما كان التوقيع قريبا من نص الرسالة دل ذلك على صدق الموقع بما كتب وخاصة إذا كانت الرسالة شخصية.

3. وضع خطين أسفل التوقيع يدل على شخص يحب إظهار مهاراته أمام الآخرين ، كما يحب المدح.

4. وضع خط فوق التوقيع يدل على الأنانية وحب الدفاع عن النفس.

5. وضع خطوط غير متصلة حول التوقيع يدل على عدم الثقة ، كما يدل على الشعور بالوحدة.

6. زخرفة التوقيع يعني حب التفاخر والظهور بصورة المتقن وقد يكون صاحب التوقيع ضعيفا في الحكم على الأشياء.

7. وضع خط تحت اسم العائلة دون الاسم الشخصي يدل على الألفة وحب العمل في إطار العائلة والجماعة.

8. التوقيع بالاسم الأول كاملا من اسم الشخص دلالة حب التعامل مع الآخرين بصورة ودية ، كما يظهر هذا عادة عند الأشخاص الذين يرغبون بالتعامل معه مباشرة في المصالح التجارية لا مع غيره.

9. وضع خط أسفل الاسم الأول يعني حب التعامل مع صاحب التوقيع بشكل رسمي.

10. وضع نقطة في نهاية التوقيع يعكس اندفاعا للانتهاء والوصول إلى نهاية الكلام وأحيانا دليل الارتياب والاحتراس.

11. التقاطع الحاد مثل حرف X في التوقيع يتعلق بخوف الشخص من فقد شيء عزيز على نفسه والشعور بالقهر وهزيمة النفس.

12. طمس أجزاء معينة من التوقيع دليل عدم الراحة النفسية وقلة الاستقرار والخوف من الإقدام على مشاريع جديدة أحيانا.

13. ميل التوقيع نحو الأعلى في اتجاه الكتابة دليل التفاؤل والفخر والاعتزاز بالنفس والصحة والحيوية مع مراعاة عوامل أخرى في نص الرسالة.

14. انحدار التوقيع نحو الأسفل دليل القلق والحزن والهم والكآبة أحيانا.

15. انتفاخات في المنطقة المتوسطة علامات الحاجة لاكتساب أشياء مادية.

16. انتفاخات في المنطقة العليا علامات الحاجة لاكتساب المعرفة، الأفكار أَو التعليم.

17. انتفاخات في المنطقة السفلية علامات الحاجة لاكتساب التواصل الجنسي وما يترتب عليها من أنشطة.

18. ظهور علامات مثل المخالب والخطاف دلالة إثبات الذات ولو بالقوة، يريد الشخص أن يثبت نفسه ولو بالقوة البدنية وغالبا ما يكون شخصا يحب التحدي والتنافس.

19. ظهور زوايا حادة مائلة في عكس اتجاه الكتابة يعني أن الشخص لديه قدرة جيدة وقوية لنخل ووزن الحقائقِ.

20. ظهور حلقات مفرغة صغيرة أو دوائر في أسفل التوقيع فيه دلالة خوف الشخص من التصادم العاطفي مع الآخرين، ثقة الشخص بنفسه ضعيفة مما يؤدي به للعزلة الاجتماعية غالبا.

21. ظهور أشكال مثلثة مفتوحة من الأعلى بعد أو قبل الحلقات الدائرية فيها دلالة حب الجدال، وهذه الصفة تزداد إذا صاحبتها العصبية.

22. انتهاء التوقيع بخط دائري مائل للخلف فيه دلالة الحيطة والحذر والخوف من الإقدام على كل جديد، وقد يشير هذا إلى ذاكرة جيدة وملاحظة جيدة.

23. ظهور زوابا حادة مائلة لليسار يعني أن الشخص لديه قدرة فائقة لاستيعاب الأفكار وشخصية عجولة مع شيء من الفضول.

24. تلاحم خط حاد به شكل مخلب أو خطاف في مقدمته لاصقا بشكل دائري يدل على الجرءة والتحدي وحب السلطة وقد يكون الشخص متمردا أحيانا، هذا النوع من الناس يرفض الانقياد لأوامر الآخرين.

25. انتهاء التوقيع بخط مرتفع للأعلى كالطفل الذي يرفع يده في الصف لشد انتباه أستاذه، يعني أن الشخصِ يحب أن يكون في محط أنظار الآخرين وتسعده كلمات المدح كثيرا.

26. بدايات أو نهايات دائرية مزخرفة يعني رغبة للتغيير والتطلع إلى ثقافات الغير، وشخص مثل هذا لديه أذن موسيقية جيدة وذوق فني خاصة في أصناف الطعام.

27. رسم حلقة مستديرة كبيرة سواء مغلقة أم لا في بِداية التوقيع إشارة إلى الشخص الذي يحب أن يلعب دور القيادي دائما ولديه رغبة في أن تحتاجه الناس.

28. تسلسل الأشكال المحدبة بطريقة تنازلية نحو اليسار تفيد الحكمة والدبلوماسية، هذا الشخص عنده القدرة الجيدة لقول الأشياء بالطريقة التي يحب أن يسمعها الآخرون منه، لديه القدرة على استلطاف قلوب الآخرين بطريقة لبقة.

29. ظهور بعض الخطوط الأفقية الحادة والمنكسة للأسفل نحو اليسار والملتصقة بالخطوط العمودية فيه دلالة الاستبداد والتهكم، شخص مثل هذا لديه إصرار غير طبيعي بما يعتقد، يرى أن رأيه صواب لا يحتمل الخطأ!!.

30. رسم خطوط أفقية محدبة ملتصقة بخطوط عمودية ممدودة نحو اليمين مثل حرف الكاف (كـ) تعبر عن التسويف والمماطلة وهي من عوامل الكسل.

31. ظهور زوايا حادة مندفعة من الأسفل إلى الأعلى في بِداية التوقيع يشير إلى الاستياء والغضب وأحيانا الحقد نحو الشيء أَو شخص ما.

32. ظهور أشكال محدبة متصاعدة نحو اليسار يعني أن الشخصِ يخاف من أن يسخر منه الآخرون وعليه يميل إلى القَلق.

33. رسم دائرة لاصقة بدائرة أخرى من الجهة اليمنى من الداخل مثل حرف (هـ) يدل على شخص يخدع نفسه بمعنى أنه لا يريد أن يقتنع أن الشيء الذي يريده لا يمكن الحصول عليه.

34. تداخل وتسلسل الحلقات الكبيرة يعني الأنانية واللف والدوران وشخصية تخفي أمورا في ثنايا حديثها كما وتدل على حب الإرتقاء ولو على حساب الآخرين.

35. ظهور انتفاخات عالية في وسط التوقيع يعني أن الشخص حساس لدرجة الشعور بأنه منتقد من قبل الآخرين، وكلما زادت الانتفاخات فإن الشخص يتخيل الانتقاد مما يشير إلى ضعف الثقة بالنفس والوسوسة.

36. عدم غلق الدوائر من الأعلى يعني شخص ثرثار يحب الكلام وشخص تفصيلي في شرحه لأي حدث أو قصة وأحيانا تجده يتمتم فقط ليحرك فمه!!.

37. رسم أشكال مثل المخلب أو الخطاف على الخطوط العمودية في وسط التوقيع يعني قوة التمسك بالمعتقدات والأفكار.

38. رسم أشكال مثل المخلب أو الخطاف على الخطوط العمودية من الجهة اليمنى في بداية التوقيع يعني أن الشخصِ يميل إلى التمسك والحفاظ على ممتلكاته كالطفل الذي يحافظ على ألعابه عادة.

39. رسم أشكال مثل المخلب أو الخطاف على الخطوط العمودية في الجهة اليسرى للخطوط العمودية يعني الصرامة والحزم في القول.

40. ظهور أشكال مقعرة في بداية الخطوط العمودية يعني فن استمالة قلوب الآخرين واللباقة في الحديث.

41. وضع نقطة في بداية التوقيع يعني عدم الإقدام على أي أمر قبل معرفة أبعاد ذلك الأمر، شخصية ذكية تحسن عملها.

42. تلاحم حلقتين متعانقتين في التوقيع مثل الرقم 8 في اللغة الإنجليزية يعني سيولة وتدفق في الأفكار وطبيعة لينة ومتسامحة وتحسن عمل علاقات مع الآخرين، لها قدرة جيدة للتأقلم مع أشد الأمور حدة.

43. ظهور شكل S في التوقيع يعني قدرة عالية على التكيف في الحوار، إنسان ذكي لديه قدرة جيدة لإقناع الآخرين بأفكاره وآراءه وله نظرة ثاقبة للأمور.

44. ظهور انتفاخات في الخطوط العمودية المائلة نحو اليمين يعني أن الشخص متأثر بمواقف مشاعرية قديمة لا يزال متشبث بها، كما أن هذا الشخص حنون مع أهله وأقاربه أكثر من المعدل الطبيعي.

45. ظهور انتفاخات في الخطوط العمودية المائلة نحو اليسار يعني أن الشخص يأخذ قراراته بناء على المشاعر والعواطف مما يوقعه في بعض المشاكل أحيانا.

46. تمدد الخط في نهاية التوقيع دلالة الراحة النفسية وقابلية التأقلم مع الآخرين بسهولة كالشخص الذي يمد يده ويقول خذوني معكم أينما تريدون.

47. عندما يكون التوقيع مثل شكل السلاح كالسيف مثلا، فإن هذا يعني أن الشخص لديه أهداف يسعى للوصول إليها بأي ثمن وشخصية حازمة وحاسمة وقد يكون عنيفا في ردود أفعاله.

48. حصر التوقيع بين عمودين يعني ضيق الأفق وشخصية لا تحسن عمل علاقات اجتماعية من تلقاء نفسها.

49. عدم ظهور أي انتفاخات أو دوائر في التوقيع يعني كبت المشاعر والعواطف، شخصية لا تعرف كيف تعبر عن ما بداخلها بالطريقة الصحيحة.

50. رسم خطوط أفقية طويلة متقاطعة مع الخطوط العمودية من الأعلى يعني أن الشخص مفعم بالحيوية والحماس والقدرة على تحفيز الآخرين نحو العمل.

51. كثرة رسم الخطوط في التوقيع سواء أفقية كانت أو عمودية فيه دلالة على أن هذا الشخص يميل إلى المبالغة في الأشياء، سواء في الملبس أو المأكل أو غيره بمعنى أنه لا يحرم نفسه من شيء.

52. تكوين حلقات مغلقة في الأجزاء السفلية للتوقيع يدل على شخص يجتهد كثيرا في إنجاز عمله ولكنه لا يحسن إتمامه، ربما يرى أنه غير جدير بالنجاح والتفوق أو ربما لا يعرف كيف السبيل إلى ذلك مما يصيبه بالإحباط أو الاكتئاب أحيانا.

53. رسم الحلقات المفرغة أو الدوائر المغلقة تماما يدل على شخص صادق وصريح في إبداء رأيه، وإذا كانت الدوائر مفتوحة من الأعلى فقد يبدي الشخص رأيه من غير أن يطلب منه ذلك!.

54. متى ما كانت هناك خطوط عمودية قصيرة ملتصقة بالدوائر مثل حرف (ط) فيكون الشخص مستقلا في تفكيره حول الحياة حتى في طريقة لبسه واختياراته للأشياء ولو كانت خلاف ما هو ساري في المجتمع.

55. إذا ظهرت نقاط علوية في التوقيع على شكل دوائر صغيرة فإن هذا يعني أن الشخص يحاول البروز في الحشود وإظهار نفسه وهذه الظاهرة تعبر عن شخص مبدع وحساس.

56. ظهور حلقة ضيقة في بداية الأشكال المقوسة إشارات الغيرة الشديدة والخوف من خسارةَ أو فقد المحبوب.

57. وضع نقاط دائرية فوق الحروف العمودية بشكل مباشر وواضح يعني إنسان يلتزم بما يقول ويساند الأفكار العقلانية ويضع لها اعتبارا، هذا النوع من الناس جدير بالثقة.

58. ظهور التشكيلات المربعة على قمة التوقيع يعني أن الشخصِ عنده قدرة فائقة لتفكيك الأشياء وإعادتها كما كانت أي أن لديه مهارة يدوية عالية.

59. ظهور حلقة مربوطة خلف أو أمام الخط العمودي فيه دلالات الإصرار، صاحب هذا التوقيع يجابه كل النكسات التي تمر في حياته مهما كانت حتى يصل إلى مراده.

60. ظهور حلقات كبيرة وغير عادية في المنطقة السفلية للتوقيع تشير إلى الشهوة الجنسية العارمة.

61. عدم إكتمال الحلقات السفلية فيها دلالات الإحباط وضعف عام في النشاط الجسمي والشعور بالنقص.

62. إذا كان التوقيع بحجم الكلمات في الرسالة فإن تصرفات الشخص في العام والخاص يكون سواء.

63. إذا كان التوقيع يميل إلى عكس اتجاه الكتابة بخلاف الكتابة في الرسالة فإن الشخص يكون محتاطا ومتحفظا وضابطا لنفسه أمام العامة.

64. إذا كان التوقيع يميل في اتجاه الكتابة ولكن الكلمات في الرسالة قائمة أو مائلة في عكس اتجاه الخط فإن الشخص لا يتأقلم مع من حوله بسرعة.

65. إذا كان التوقيع قائما عموديا والخط عموديا أو مائلا في اتجاه الخط فإن الشخص عادة يتأقلم مع من حوله بسهولة مع شيء من الحذر والتحفظ.

66. التوقيع في أقصى اليمين في الرسالة يشير إلى الخوف من المستقبل وقلة الثقة بالنفس وخاصة في المعاملات التجارية.

67. التوقيع في وسط الصفحة دلالة على حب الظهور خاصة إذا كان التوقيع كبيرا.

68. التوقيع في يسار الصفحة يشير إلى أن الشخص يتعامل مع الأحداث التي تدور حوله بسلاسة وعزم وثبات.

69. التوقيع في أقصى يسار الصفحة إشارة إلى الاندفاع والتعصب والتطرف أحيانا.

70. إذا كان التوقيع واضحا ولكن الكتابة في الرسالة غير مقروءة جيدا فيشير إلى أن الشخص لا يرغب أن يشاركه الناس في أفكاره، إنما فقط أن يتعرفوا على شخصه.

71. إذا كان الكلام في الرسالة واضحا والتوقيع غامضا فإن ذلك يعني الشخص يشارك الناس بأفكاره من غير الكشف عن هويته، وقد يكون غامضا ومبدعا وقد يكون عجولا أيضا بحسب حجم التوقيع، كلما كان أكبر زادت هذه الصفات.

72. عدم وضوح الكتابة والتوقيع معا دليل التمركز على الذات وفي الغالب شخصية متقلبة وغير مستقرة الحال وتشعر بالوحدة.

73. كلما كان التوقيع أصغر من الكلمات المكتوبة في الرسالة دل ذلك على الحساسية المفرطة والانطواء أو الخجل وغموض صاحب التوقيع وقد لا يكترث أن يظهر بصورة المتذلل أمام الآخرين.

74. إذا كانت هناك نقطة تحت التوقيع دل على شخص حساس جدا.

75. وجود خط تحت التوقيع دليل على أن الشخص يعتمد على ذاته في الأمور ولا يطلب المساعدة من الآخرين، كما يظهر للآخرين استقلاليته.

76. الخطوط الأفقية المتكررة يعني أن الشخص يأخذ قرارات كثيرة وعنيد لا يتراجع عن أي قرار بسرعة.

77. الخطوط المتقاطعة في التوقيع يدل على العنف وصاحب قرار حازم وربما يكون عنيفا على نفسه والآخرين.

78. الذي يكتب اسمه واضحا في التوقيع، يكون صريحا في التعامل لا يحب اللف والدوران.

79. وضع دائرة محيطة بالاسم في التوقيع تدل على شخص كتوم يضع بينه وبين الآخرين ستار في التعامل.

80. التوقيع الكبير يعني أن الشخص يحب أن يلفت نظر الآخرين إلى نفسه أو الثقة الزائدة بالنفس أو الفرح والسرور أحيانا.

81. كلما كان التوقيع معقدا أكثر كان صاحبه غامضا ومبهما عجولا ولا يحب المركزية في العمل، كما لديه ذوق فني وقد يكون كريما جدا.

82. كلما زادت الخطوط المتوازية والمائلة في اتجاه الخط دل ذلك على الميل إلى الشك.

83. كلما زادت الخطوط المتوازية والمائلة في عكس اتجاه الخط دل ذلك على الحزم والثقة والذكاء.

84. وضع خط في وسط التوقيع يدل على ضعف الاتصال بالآخرين، كما يدل على شخص قادر على إدارة شؤون نفسه على أكمل وجه ولكنه لا يفعل ذلك.

85. ظهور انتفاخات نحيفة في ثنايا التوقيع يدل على شخصية نكدية تجرح مشاعر الآخرين سواء بعلم أو بغيره

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بع‘ـثرة إحسآس
مشرفه
مشرفه


انثى عدد المساهمات: 1787
تاريخ التسجيل: 26/09/2010
العمل/الترفيه: (^_~)

مُساهمةموضوع: رد: تحليل الشخصية من خلال التوقيع   الأحد 21 نوفمبر 2010 - 17:32

مشكــوورة أبة أنووســه عالموضوع التوحفه

يعطيك ألف ألف عآفيــة ...

نتتــظر جديدك بكل شووق ..

مع خآلص حبي و ودي ..

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
# ايناس #
الإدارة
الإدارة


انثى عدد المساهمات: 362
تاريخ التسجيل: 15/11/2009
العمل/الترفيه: معلمة

مُساهمةموضوع: رد: تحليل الشخصية من خلال التوقيع   الأحد 21 نوفمبر 2010 - 20:35

شكرا لك عزيزتي اروى على المرور
و اتمنى اشوف توقيعك لاحلل شخصيتك

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جمانة
مشرفه
مشرفه


انثى عدد المساهمات: 281
تاريخ التسجيل: 18/05/2010
العمل/الترفيه: طاعات ولعب ووناسه ..

مُساهمةموضوع: رد: تحليل الشخصية من خلال التوقيع   الأحد 21 نوفمبر 2010 - 21:00

اقتباس :
23. ظهور زوابا حادة مائلة لليسار يعني أن الشخص لديه قدرة فائقة لاستيعاب الأفكار وشخصية عجولة مع شيء من الفضول.

كأنه يتكلم عني خخخخ


اقتباس :
69. التوقيع في أقصى يسار الصفحة إشارة إلى الاندفاع والتعصب والتطرف أحيانا.

هذي انا بس وش تطرف اعوذ بالله هههههه


في بعضها مافهمتها بس تصدقين ودي اوقع قدامك وتحللين توقيعي ..


_________________
فكرت توقيعي هنا وش يـبي يكون : ضحكة قلم؟ صورة؟ اخليه فاضي؟
البيت عيّا لا يجي معي موزون والصورة اكبر من جدار افتراضي
ضايع .. حاير .. تايه .. أو أكتبه مجنون توقيعي أصبح من صميم اعتراضي
والظاهر اني بتركه .. لجل العيون ولجل الصداقه والزمن .. حلم فاضي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
همسات طفله
مشرفه
مشرفه


انثى عدد المساهمات: 1623
تاريخ التسجيل: 24/05/2010
العمل/الترفيه: ♥ღ♥Diligent studentღ

مُساهمةموضوع: رد: تحليل الشخصية من خلال التوقيع   الجمعة 26 نوفمبر 2010 - 18:43

. ظهور زوابا حادة مائلة لليسار يعني أن الشخص لديه قدرة فائقة لاستيعاب الأفكار وشخصية عجولة مع شيء من الفضول.
شكرا

_________________
هناك فرق ..

*‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​​‏​‏​‏​مآذآ ترى في هذآ المربع!!
________
| • |
|________|
ربمآ يتبآدر في ذهن الكثير منآ بآنه يشآهد
[نقطه سودآء] ~
وهكذآ نحن ننسى البيآض الوآسع الذي يحيط بهذه النقطه ~
ونركز عليهآ فقط!
هكذآ ننظر عيوب الآخرين!
فنحن نحآول آن نتغآضى عن حسنآتهم آو محيطهم آلآبيض الوآسع!

فنرمي فقط بالنظر على سيئآتهم ولو كآنت صغيره جدآ
في وسط هذا المحيط الهائل من آلصفآء !

حكم على الشخص بالنقطه السودآء التي نرآهآ!
ونتغآضى عن كل هذآ ~» البيآض !



رايـــكم هونـ~
http://sayat.me/jawaher999
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hm-motawaseth4.ahlamontada.com/forum.htm
وجدان الثبيتي
مشرفه
مشرفه


انثى عدد المساهمات: 325
تاريخ التسجيل: 11/05/2010
العمل/الترفيه: طالبه في معهــــد & الحياااهــ &

مُساهمةموضوع: رد: تحليل الشخصية من خلال التوقيع   الجمعة 26 نوفمبر 2010 - 23:09




في الحقيقة إستحاله أن نعرف فعلا شخصية المرء
من خلال خط يدهـ أو توقيعه أو أسمه أو حتى لغة الجسد
أو ما يسمى بـــــ (( علم الجرافلوجي )) ....
فعلى سبيل المثال توقيعي أو خطي.. حينما أوقع أو أكتب أجد أن تحليل رسم توقيعي وكتابتي
يختلف تماما عن شخصيتي مع أن التحليل يصدق في بعض الأحيان وأجده في شخصيتي فعلا ..
لذلك الكثير منا حينما يسمع من يقول أنه
سيحلل شخصيته من توقيعه أو خطه أو ..
يعتقد أن هذا الشخص بالفعل يستطيع أن يحلل شخصياتنا وهذا بطبع لا
ولكن (( لا )) لا تعني أنه لا يستطيع أظهار بعض من السلبيات والإيجابيات في شخصياتنا
بالعكس أحيانا نجد في تواقيعنا وخطوطنا بعض سلبياتنا وإيجابياتنا !! وهذه فرصة لتغيير سلبياتنا
وتعزيز إيجابياتنا وهذا هو الجميل في هذا العلم
وأنا لا أتكلم عن الجانب الديني مع العلم أن الكثير من المشايخ حرم وعتبره من الكهنة والبعض حلل ...
ولكن هذا مجرد رأي شخصي وودت من هذا كله أن لا نجعل (علم الجرافلوجي )
هو من يستطيع تحليل شخصياتنا بالفعل وحتى لو صدق أحيانا في تحليله فأحيان لا يصدق ..
بل نجعله كما قلت سابقا لا أكثر ولا أقل ...

وأنا من قراء هذا العلم ... موضوعك جميل جدا أ / إيناس
وسوف احلل شخصيات عائلتي من تواقيعهم ففي أحيان تصدق ....

دمتـــــــم سالمين أحبــــتــي * ) , ..

_________________
الشعب يريد !!

الشعب يريد إحياء حضارة إسلامية عربية !
الشعب يريد تعليم أفضل ! ومدارس غير !
الشعب يريد العمل بحب وإخلاص !
الشعب يريد التغيير – التجديد – العمل !
الشعب يريد الفهم الصحيح لدين والتدين !
الشعب يريد السلام - العدالة - الوحدة !
الشعب يريد أن نعني ونفعل ما نقوله !

وأنا أريد !! أن نقود أنفسنا إلى كل
ما نريد أن نطالب به فالبداية من ذواتنا
فهذه دعوة من قلب شرطة لابد من عزم لنسارع الخطى ..


الـــــ وجـــدآإن ــثـبـيـتـــي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ريناد
عضوة فضية
عضوة فضية


انثى عدد المساهمات: 572
تاريخ التسجيل: 21/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: تحليل الشخصية من خلال التوقيع   الأربعاء 24 أغسطس 2011 - 20:53



موضوع رائع من انسانه رائعه
راقلي كثير
تقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 

تحليل الشخصية من خلال التوقيع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» كيف تعرف على شخصيتك من خلال صفاتك وتصرفاتك
» برنامج سهل لعمل التواقيع الشخصية ..
» الحوار الأسري وأهميته في بناء الشخصية
» كل مايحتاجه الزملاء للتقييم الذاتى للمتقدمين من يناير 2012 * بطاقات التقييم ** استمارة تحليل البيانات ** التقرير النهائى لكل مجال ** ملف التقدم تعليم أساسى ** وثيقة المستوايات المعيارية ** نظم ضبط الجودة *** وغير ذلك نسأل الله عز وجل التوفيق ودوام الص

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتـــــــــــــــــدى النشـــــــــــــــــــــــاط اللاصفــي ورعــــــاية المــــوهوبـــــــات :: الريسبشن :: الموهوبات ( ليس للإبداع حدود )-