منتـــــــــــــــــدى النشـــــــــــــــــــــــاط اللاصفــي ورعــــــاية المــــوهوبـــــــات
اهــــــــــلا و ســـــــــهلا
منتدى النشاط ورعاية الموهوبات بالمتوسطة الرابعة بالحوية

يرحب بكم

نتمنى لك وقتاً ممتعاً .... / الإدارة

منتـــــــــــــــــدى النشـــــــــــــــــــــــاط اللاصفــي ورعــــــاية المــــوهوبـــــــات

المتــــــــــــــــــــــــــوسطة الرابعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة للبنـــــــــــــــــــــــــــــــات بالحويــــــــــــــــــــــــة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جالبوابةمكتبة الصوربحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 888888شكل الوجـــــــــــــــــــــه عند النهوض من النوم888888

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احساس
الإدارة
الإدارة


عدد المساهمات : 67
تاريخ التسجيل : 19/11/2009

مُساهمةموضوع: 888888شكل الوجـــــــــــــــــــــه عند النهوض من النوم888888   الخميس 4 مارس 2010 - 17:45

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ظهر مؤخرا ان تغيير شكل الوجه عند النهوض من النوم ;) :) :| :drunken: Shocked :o :) يعود الى
اغلاق العيون لمدة طويلة ولان الجسم يكون اخذ قسطا من الراحة
فتغير شكل الوجه هذا شي طبيعي ويتغير الشكل هذا دليل على ان
الجسم اخذ الراحة الكافية واظهرت الاحصائات ان البنت يتغير شكل وجهها اكثر من الشاب
والى ان يعود الشكل الى ما كان عليه
يتم غسل الوجه بالماء البارد ..


لان الماء البارد يعيد الحيوية للوجه وللجسم بشكل عام

وللعلم ان شكل وجهك الطبيعي هو ذاك الشكل عند نهوضك من النوم

فكيف يتغير شكل الوجه عند نهوضك من النوم لمدة طويلة ؟؟
الحركات التعبيرية التي تعملها خلال النهار
من ضحك وزعل .. إلخ
هي التي تغير شكل وجهك لان عضلات الوجه تتغير
وبذلك يتغير الشكل

على قوله المثل ... " الزين زين لو قام من النوم"
__________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
امـانـي نـادر
عضوه جديدة
عضوه جديدة


عدد المساهمات : 48
تاريخ التسجيل : 09/02/2010
العمل/الترفيه : طالبه

مُساهمةموضوع: رد: 888888شكل الوجـــــــــــــــــــــه عند النهوض من النوم888888   الخميس 4 مارس 2010 - 19:57

يعطــيك العافيه
تقبلي مروري.....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
~منال~
الإدارة
الإدارة


انثى عدد المساهمات : 836
تاريخ التسجيل : 12/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: 888888شكل الوجـــــــــــــــــــــه عند النهوض من النوم888888   الأربعاء 10 مارس 2010 - 2:28

ياسلام عليك يا احساس ..
يعطيك العافية
بس تدرين النوم عااااااااافية Sleep Sleep Sleep
تحياتي لك..
:heart:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hm-motawaseth4.ahlamontada.com/profile.forum?mode=editpro
هند عبدالرحمن
مشرفه
مشرفه


انثى عدد المساهمات : 1245
تاريخ التسجيل : 09/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: 888888شكل الوجـــــــــــــــــــــه عند النهوض من النوم888888   الخميس 11 مارس 2010 - 18:37

شكراً احساس ع الموضوع الرائع Razz Razz

تقبلي مروري
دلع طفولة


عدل سابقا من قبل دلع طفولة في الإثنين 3 مايو 2010 - 21:23 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Mysterious girl
مشرفه
مشرفه


انثى عدد المساهمات : 375
تاريخ التسجيل : 30/03/2010
العمل/الترفيه : النت والتلفزيون

مُساهمةموضوع: رد: 888888شكل الوجـــــــــــــــــــــه عند النهوض من النوم888888   الجمعة 9 أبريل 2010 - 3:29

مشكووووووووره عالموضوع الرائع

بس ليش البنت دايم منحوسه :scratch: >>>>دايما ياتي هذا الشي في البنت اكثر من الولد

بس قدر الله وماشاء فعل :D
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Invisible girl
عضوه جديدة
عضوه جديدة


انثى عدد المساهمات : 45
تاريخ التسجيل : 12/04/2010
العمر : 21
العمل/الترفيه : student

مُساهمةموضوع: رد: 888888شكل الوجـــــــــــــــــــــه عند النهوض من النوم888888   الإثنين 12 أبريل 2010 - 23:09

معلووووووووووووومة جديدة
موضوع مميز
الله يعطيك العافية...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
غلاااا رووووحي
مشرفه
مشرفه


انثى عدد المساهمات : 4442
تاريخ التسجيل : 07/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: 888888شكل الوجـــــــــــــــــــــه عند النهوض من النوم888888   الأربعاء 1 سبتمبر 2010 - 7:51

سبحاااااااااااااااااااااااااااااااااااان الله
موضوووووووووع مفيييييد
مشكووووووووره ع الطرح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كوثر الحربي
عضوة ماسية
عضوة ماسية


انثى عدد المساهمات : 624
تاريخ التسجيل : 12/07/2010
العمل/الترفيه : طالبة جامعية

مُساهمةموضوع: رد: 888888شكل الوجـــــــــــــــــــــه عند النهوض من النوم888888   الأربعاء 1 سبتمبر 2010 - 8:18

موضوع رائع اشكرك اختي <<< احساس

بس اهم شيء في الموضوع المثل

" الزين زين لو قام من النوم "

تقبلي مروري

اختك

ViP كـــــــــــوثــــــــــــــر الحـــــــــــــربــــــــــــــــي ViP
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
خفايا الروح
عضوه جديدة
عضوه جديدة


انثى عدد المساهمات : 35
تاريخ التسجيل : 10/11/2010
العمل/الترفيه : طالبه

مُساهمةموضوع: رد: 888888شكل الوجـــــــــــــــــــــه عند النهوض من النوم888888   الجمعة 26 نوفمبر 2010 - 21:07

موضوع ولاأروع
ومعلومه ولا أروع
heart
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
888888شكل الوجـــــــــــــــــــــه عند النهوض من النوم888888
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتـــــــــــــــــدى النشـــــــــــــــــــــــاط اللاصفــي ورعــــــاية المــــوهوبـــــــات :: شوكولاتة ســاخنة :: اصدقـــــــاء النشاط-
انتقل الى: