منتـــــــــــــــــدى النشـــــــــــــــــــــــاط اللاصفــي ورعــــــاية المــــوهوبـــــــات
اهــــــــــلا و ســـــــــهلا
منتدى النشاط ورعاية الموهوبات بالمتوسطة الرابعة بالحوية

يرحب بكم

نتمنى لك وقتاً ممتعاً .... / الإدارة

منتـــــــــــــــــدى النشـــــــــــــــــــــــاط اللاصفــي ورعــــــاية المــــوهوبـــــــات

المتــــــــــــــــــــــــــوسطة الرابعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة للبنـــــــــــــــــــــــــــــــات بالحويــــــــــــــــــــــــة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جالبوابةمكتبة الصوربحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سواااااال لكل وحده بالمنتدى..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
رنـــ؛؛؛ـــو
مشرفه
مشرفه


انثى عدد المساهمات : 4203
تاريخ التسجيل : 16/05/2010
العمل/الترفيه : مجنونه نت

مُساهمةموضوع: سواااااال لكل وحده بالمنتدى..   الأحد 4 يوليو 2010 - 7:28

[center]صبااااااح\مساااء الخيرآآآآآآآت والليرآآآآآآآآت

أخباركم؟؟؟؟


شوفوا حبايبي السؤال معاي وجاوبوا عليه بصراحه
اوووووووووووووووووكـــــــــــــــي

بسم الله نبدأ






سؤال لكل شخص في المنتدئ اتمنئ الكل يجاوب عليه
وهو ..

كان فى واحد هـ قاعد مع اصحابه وسالهم شو هو اصعب شي بالحياة
؟؟؟؟؟؟

الاول قال الموت اصعب شيء

الثانى قال الحب من طرف واحد

والثالت قال انك تنجرح من حبيبك

والرابع قال انك تعيش واحدانى

والخامس قال ان الدنيا تبعدك عن الناس الي بتحبهم

( وش رايكم اش هو اصعب شي في الحياة )


ملاحظه: اكتبي اي شي تحسين انه صعب حتى لو تجربة مريتي فيها!!

ارجو التفااااااعل حبايبي

تحياااتي
رنــــــــــــــو[/u][/color][b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شموع الأمل
مشرفه
مشرفه


انثى عدد المساهمات : 1437
تاريخ التسجيل : 09/07/2010
العمل/الترفيه : طالبة ..!!

مُساهمةموضوع: رد: سواااااال لكل وحده بالمنتدى..   الخميس 15 يوليو 2010 - 7:17

أصعب شيء في الحيـــاة هو


فقــــدان الوالديــــن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رنـــ؛؛؛ـــو
مشرفه
مشرفه


انثى عدد المساهمات : 4203
تاريخ التسجيل : 16/05/2010
العمل/الترفيه : مجنونه نت

مُساهمةموضوع: رد: سواااااال لكل وحده بالمنتدى..   الخميس 15 يوليو 2010 - 18:13

مشكوره عهود ع المرور الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الطــــآووسه ~
عضوه جديدة
عضوه جديدة


انثى عدد المساهمات : 32
تاريخ التسجيل : 15/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: سواااااال لكل وحده بالمنتدى..   الخميس 15 يوليو 2010 - 21:59

مَوِضِوُعِ رَآآئِع |~
مَشكُوِرَة رنَو ..
وأنــآ عِنَ نَفِسَيِ !
{أن الدنيِآ تَبُعِدِكَ عِنُ الِنـآس الِي تَحِبٌهِم } <<تهئ
وفي كَثِير الكَثِيرآآت بس هأأذآ أصَعِب شيِء بِيَن الي نَزِلُتِيهــآ *_*
تَقِبلٌي مِرَوٌوِرَيَ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
همسات طفله
مشرفه
مشرفه


انثى عدد المساهمات : 1623
تاريخ التسجيل : 24/05/2010
العمل/الترفيه : ♥ღ♥Diligent studentღ

مُساهمةموضوع: رد: سواااااال لكل وحده بالمنتدى..   الخميس 15 يوليو 2010 - 22:08

انا برايي انو في في الحياة اشياء كثير صعبة بس اذا عندنا ايمان قوي وصبر وحكمة بتصير سهلة
واذكر لكم صعوبة
الخيانة

يسلموووووووووو
تحياتي جواهر

_________________
هناك فرق ..

*‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​​‏​‏​‏​مآذآ ترى في هذآ المربع!!
________
| • |
|________|
ربمآ يتبآدر في ذهن الكثير منآ بآنه يشآهد
[نقطه سودآء] ~
وهكذآ نحن ننسى البيآض الوآسع الذي يحيط بهذه النقطه ~
ونركز عليهآ فقط!
هكذآ ننظر عيوب الآخرين!
فنحن نحآول آن نتغآضى عن حسنآتهم آو محيطهم آلآبيض الوآسع!

فنرمي فقط بالنظر على سيئآتهم ولو كآنت صغيره جدآ
في وسط هذا المحيط الهائل من آلصفآء !

حكم على الشخص بالنقطه السودآء التي نرآهآ!
ونتغآضى عن كل هذآ ~» البيآض !



رايـــكم هونـ~
http://sayat.me/jawaher999
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hm-motawaseth4.ahlamontada.com/forum.htm
رنـــ؛؛؛ـــو
مشرفه
مشرفه


انثى عدد المساهمات : 4203
تاريخ التسجيل : 16/05/2010
العمل/الترفيه : مجنونه نت

مُساهمةموضوع: رد: سواااااال لكل وحده بالمنتدى..   الجمعة 16 يوليو 2010 - 20:29

مشكورين ع المرور الراائع نورتو صفحتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
~آمـــال سعد~
الإدارة
الإدارة


انثى عدد المساهمات : 299
تاريخ التسجيل : 12/11/2009
العمل/الترفيه : English student

مُساهمةموضوع: رد: سواااااال لكل وحده بالمنتدى..   الأربعاء 21 يوليو 2010 - 11:08

اصعب شي يارنوووشه
ان الدنيا تبعدك عن الناس الي بتحبهم

تقبلي مروري ياعسل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hm-motawaseth4.ahlamontada.com/profile.forum?mode=editpro
¨°•√ ♥عبـ ـ ـورهـ♥√ •° ¨
مشرفه
مشرفه


انثى عدد المساهمات : 431
تاريخ التسجيل : 30/04/2010
العمر : 21
العمل/الترفيه : طالبة

مُساهمةموضوع: رد: سواااااال لكل وحده بالمنتدى..   الأربعاء 21 يوليو 2010 - 13:50

أصعب شي إنه
( أن الدنيا تبعدك عن الناس اللي تحبهم)
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رنـــ؛؛؛ـــو
مشرفه
مشرفه


انثى عدد المساهمات : 4203
تاريخ التسجيل : 16/05/2010
العمل/الترفيه : مجنونه نت

مُساهمةموضوع: رد: سواااااال لكل وحده بالمنتدى..   الأربعاء 21 يوليو 2010 - 14:14

مشكورين ع المرور
الراائع نورتو صفحتي بردكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
غلاااا رووووحي
مشرفه
مشرفه


انثى عدد المساهمات : 4442
تاريخ التسجيل : 07/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: سواااااال لكل وحده بالمنتدى..   الخميس 22 يوليو 2010 - 11:46

والله ان كلهـــــــا صعبــــه
بس اصعب شئ
المــــــــــــــــــــــــــــــوت
تحيـــــــــــــاتي /// غلااا

_________________
.. آلبنن تبعي للي حآبه تضيفني ..
(27464286)"
..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رنـــ؛؛؛ـــو
مشرفه
مشرفه


انثى عدد المساهمات : 4203
تاريخ التسجيل : 16/05/2010
العمل/الترفيه : مجنونه نت

مُساهمةموضوع: رد: سواااااال لكل وحده بالمنتدى..   الخميس 22 يوليو 2010 - 11:57

مشكوره ع الرد نورتي صفحتي بردك العطر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
افنان
عضوة مجتهدة
عضوة مجتهدة


انثى عدد المساهمات : 161
تاريخ التسجيل : 14/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: سواااااال لكل وحده بالمنتدى..   الثلاثاء 27 يوليو 2010 - 11:06

اصعب شي من نحيتي المــــــــــــوت
مشكووورة على الطرررررح
لا تحرمينا من جديدك
يالغــــــــــــلاآآآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رنـــ؛؛؛ـــو
مشرفه
مشرفه


انثى عدد المساهمات : 4203
تاريخ التسجيل : 16/05/2010
العمل/الترفيه : مجنونه نت

مُساهمةموضوع: رد: سواااااال لكل وحده بالمنتدى..   الثلاثاء 27 يوليو 2010 - 14:51


يسلمو افنان
نورتي مضوعي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
~الطبـــع الخجـــول~
عضوة مبدعة
عضوة مبدعة


انثى عدد المساهمات : 311
تاريخ التسجيل : 09/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: سواااااال لكل وحده بالمنتدى..   الأربعاء 25 أغسطس 2010 - 11:58





كلهااااااااااااا حيـــــــــــــــل صعبة


بس


عن تجربه


ان تحتاااااج لاحد وماتلاقيه :x

او

انك تفكر باحد وماتدري انه يذكرك ولا لا

سلمووووووووووووو وتقبلي مروري
:(
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كوثر الحربي
عضوة ماسية
عضوة ماسية


انثى عدد المساهمات : 624
تاريخ التسجيل : 12/07/2010
العمل/الترفيه : طالبة جامعية

مُساهمةموضوع: رد: سواااااال لكل وحده بالمنتدى..   الأربعاء 25 أغسطس 2010 - 12:21


اصعب شيء في الحياة

موت انسان غالي على قلبك

.....

اشكرك اختي رنو على الموضوع الرائع
تقبلي تحياتي
......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رنـــ؛؛؛ـــو
مشرفه
مشرفه


انثى عدد المساهمات : 4203
تاريخ التسجيل : 16/05/2010
العمل/الترفيه : مجنونه نت

مُساهمةموضوع: رد: سواااااال لكل وحده بالمنتدى..   الأحد 29 أغسطس 2010 - 7:32

مشكورين ع الرد المميز

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مفاهيم الخجل
مشرفه
مشرفه


انثى عدد المساهمات : 200
تاريخ التسجيل : 23/07/2010
العمل/الترفيه : طاااااالبه

مُساهمةموضوع: رد: سواااااال لكل وحده بالمنتدى..   الثلاثاء 12 أكتوبر 2010 - 2:30

يســـــلمو رنـــــــــــــــــــــــو

اصـــعب شيء بصـــــــراحـــــــه

الـــــــخيــــــــا نــــــــه مـــــن أعـــــــــــــز النــــــــــاس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رنـــ؛؛؛ـــو
مشرفه
مشرفه


انثى عدد المساهمات : 4203
تاريخ التسجيل : 16/05/2010
العمل/الترفيه : مجنونه نت

مُساهمةموضوع: رد: سواااااال لكل وحده بالمنتدى..   الثلاثاء 12 أكتوبر 2010 - 2:55

اسعدني مرورك وتواجدك بصفحتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جرحي تمكن من الروح
عضوة مشاركة
عضوة مشاركة


انثى عدد المساهمات : 287
تاريخ التسجيل : 03/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: سواااااال لكل وحده بالمنتدى..   الإثنين 25 أكتوبر 2010 - 2:41

:heart: هههههههههاي رنو موضوععك مممره قوي !بصررراحه كلها صعبه وتجرح طبعا اول شيء *اللللللموت *فقدان الحبييب *الحب من طرررف واحدمصصيبه0000000 والباقي في نفس المستوى :heart: :heart: تقبلي مرروري :heart:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رنـــ؛؛؛ـــو
مشرفه
مشرفه


انثى عدد المساهمات : 4203
تاريخ التسجيل : 16/05/2010
العمل/الترفيه : مجنونه نت

مُساهمةموضوع: رد: سواااااال لكل وحده بالمنتدى..   الأربعاء 27 أكتوبر 2010 - 8:55

اسعندي مرورك وتواجدك بصفحتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عبيرالحربي
عضوه جديدة
عضوه جديدة


انثى عدد المساهمات : 53
تاريخ التسجيل : 22/11/2009
العمل/الترفيه : .......................

مُساهمةموضوع: رد: سواااااال لكل وحده بالمنتدى..   الخميس 18 نوفمبر 2010 - 13:00

انا احس اصعب شييي
ان الدنيا تبعدك عن الناس الي تحبينهم
يعطيك العافيه رنووو ع الموووضوع
تقبلي مروري
:)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Sponge Bob
عضوة ذهبية
عضوة ذهبية


انثى عدد المساهمات : 865
تاريخ التسجيل : 18/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: سواااااال لكل وحده بالمنتدى..   الخميس 18 نوفمبر 2010 - 13:05


واااااااااه بس

الدونيا بكبرها صعبه

مافيها شئ تراا سهل

مشكوره رنو ع الموضوع يالبى فيسك بس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اثير عويض*
عضوه جديدة
عضوه جديدة


انثى عدد المساهمات : 37
تاريخ التسجيل : 02/11/2010
العمر : 101
العمل/الترفيه : طاااااالبة

مُساهمةموضوع: رد: سواااااال لكل وحده بالمنتدى..   الأربعاء 24 نوفمبر 2010 - 2:54

اصعب شي فراق الاقرباء مشكووووورة رنو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رنـــ؛؛؛ـــو
مشرفه
مشرفه


انثى عدد المساهمات : 4203
تاريخ التسجيل : 16/05/2010
العمل/الترفيه : مجنونه نت

مُساهمةموضوع: رد: سواااااال لكل وحده بالمنتدى..   الأربعاء 24 نوفمبر 2010 - 19:32

العفو
اسعدني تواجدكم ومرروركم العطر

_________________
فديت شمآغگ الآحمر . . و عطر العود حين آقبلت. . ) ذآگ الثوب الأبيض. . اللي عزتـھ في آخر كتوفھ . . < فديت الطـول و الـرزھ. . وسـآمه! و بسمه من غفلھ . . < < فديت ( الصوت و النبـرھ) رجولـھ فوق مآ أتصـور< < فديـت مواطي ھـ الغـآإلي . » ابـوي « ؛ و أنـآ لـھ بنتـۃ . فديـت اللي إذآ وقـف. . وقـف گل اللي قعد يمـھ.إبـوي و عزي و تـآإجي. . فديـت اللي أخذت اسمـھ \"تحبك بنتك \"يابعدهـ أنت بكل هدوووء اخو خطوااتي للخروج من المنتدى نهائيا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لينا
عضوة مشاركة
عضوة مشاركة


انثى عدد المساهمات : 200
تاريخ التسجيل : 13/11/2010
العمل/الترفيه : مجنونة نت

مُساهمةموضوع: رد: سواااااال لكل وحده بالمنتدى..   الأربعاء 24 نوفمبر 2010 - 23:29


[b]اصعب شي في الكون الاكلللللل اكرهه


وموت في النوم على قول المثل اذا حظر النوم بطل الطعام sleep sleep sleep sleep
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سواااااال لكل وحده بالمنتدى..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتـــــــــــــــــدى النشـــــــــــــــــــــــاط اللاصفــي ورعــــــاية المــــوهوبـــــــات :: شوكولاتة ســاخنة :: منوعــــــــــــــــات-
انتقل الى: