منتـــــــــــــــــدى النشـــــــــــــــــــــــاط اللاصفــي ورعــــــاية المــــوهوبـــــــات
اهــــــــــلا و ســـــــــهلا
منتدى النشاط ورعاية الموهوبات بالمتوسطة الرابعة بالحوية

يرحب بكم

نتمنى لك وقتاً ممتعاً .... / الإدارة
منتـــــــــــــــــدى النشـــــــــــــــــــــــاط اللاصفــي ورعــــــاية المــــوهوبـــــــات
اهــــــــــلا و ســـــــــهلا
منتدى النشاط ورعاية الموهوبات بالمتوسطة الرابعة بالحوية

يرحب بكم

نتمنى لك وقتاً ممتعاً .... / الإدارة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

المتــــــــــــــــــــــــــوسطة الرابعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة للبنـــــــــــــــــــــــــــــــات بالحويــــــــــــــــــــــــة

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

ليش يكتبووووون في كروت العرس ممنوع اصطحاب الاطفال؟؟؟؟؟

كاتب الموضوعرسالة
شهدالعتيبي
عضوة مجتهدة
عضوة مجتهدة
شهدالعتيبي

ليش يكتبووووون في كروت العرس ممنوع اصطحاب الاطفال؟؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: ليش يكتبووووون في كروت العرس ممنوع اصطحاب الاطفال؟؟؟؟؟   ليش يكتبووووون في كروت العرس ممنوع اصطحاب الاطفال؟؟؟؟؟ Emptyالأحد 4 يوليو 2010 - 1:41

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اليوم راح نتناقش عن ليش يكتبووون في كروت العرس ممنوع اصطحاب الاطفال؟بما اننا دخلنا في موجة الاعراااس<الله يعينا> كل وحده فيكم ياحلووووين تكتب1السبب في منعهم من الحضوووور و2هل انتي من الموؤيدين لهذا لشئ ابغى ابدا اول السبب1عشان مايخافووون من اشكال الميك اب حق الحريم والله انا وانا كبيرة اخاف من بعض الحريم2نعم من الموؤيدين وبقووووووة
شهدالعتيبي
عضوة مجتهدة
عضوة مجتهدة
شهدالعتيبي

ليش يكتبووووون في كروت العرس ممنوع اصطحاب الاطفال؟؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: ليش يكتبووووون في كروت العرس ممنوع اصطحاب الاطفال؟؟؟؟؟   ليش يكتبووووون في كروت العرس ممنوع اصطحاب الاطفال؟؟؟؟؟ Emptyالأحد 4 يوليو 2010 - 1:43

تفضلواااااااا ياحلوووووين ارجووا التفاعل

ليش يكتبووووون في كروت العرس ممنوع اصطحاب الاطفال؟؟؟؟؟
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» سبب منع اصطحاب الاطفال في الاعراس
» اي نوع من الاطفال كنت .؟؟ اعترف ....!!‏
» ممنوع دخول غير الطفشانين
» لعبة الكذب ممنوع دخول الصادقين
» لعبة الصرااااحه {{{ممنوع دخول الكذابين}}}