منتـــــــــــــــــدى النشـــــــــــــــــــــــاط اللاصفــي ورعــــــاية المــــوهوبـــــــات
اهــــــــــلا و ســـــــــهلا
منتدى النشاط ورعاية الموهوبات بالمتوسطة الرابعة بالحوية

يرحب بكم

نتمنى لك وقتاً ممتعاً .... / الإدارة

منتـــــــــــــــــدى النشـــــــــــــــــــــــاط اللاصفــي ورعــــــاية المــــوهوبـــــــات

المتــــــــــــــــــــــــــوسطة الرابعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة للبنـــــــــــــــــــــــــــــــات بالحويــــــــــــــــــــــــة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جالبوابةمكتبة الصوربحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ماذا علمتك الحياة ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
♣ ألوااان الحياااة ♣
عضوة مجتهدة
عضوة مجتهدة


انثى عدد المساهمات : 171
تاريخ التسجيل : 12/07/2010
العمل/الترفيه : student

مُساهمةموضوع: رد: ماذا علمتك الحياة ؟   الجمعة 6 أغسطس 2010 - 7:57

As I Walk Through Life



I've learned
that you can do something in an instant
that will give you heartache for life






I've learned
that you should always leave loved ones with loving words
It may be the last time you see them





I've learned
that you can keep going long after you can't





I've learned
that we are responsible for what we do,
no matter how we feel




I've learned
that either you control your
attitude or it controls you





I've learned
that money is a lousy way of keeping score





I've learned
that my best friend and I can do anything
or nothing and have the best time





I've learned that
no more Arabic words were written in ur thread
no more comment u would desire





I've learned
that sometimes when I'm angry
I have the right to be angry, but that doesn't give me
the right to be cruel





I've learned
that just because someone doesn't love you the
way you want them to doesn't mean they
don't love you with all they have





I've learned
that no matter how good a friend is
they're going to hurt you every once
in a while and you must forgive them for that





I've learned
that it isn't always enough to be forgiven by others
Sometimes you have to learn
to forgive yourself





I've learned
that just because two people argue, it doesn't
mean they don't love each other





I've learned
that two people can look at the exact same thing
and see something totally different





I've learned that
no more exams no more nightmares and no more pressure, too Refers one





WITH MY LOVE
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هلآبآلجرح
عضوه جديدة
عضوه جديدة


انثى عدد المساهمات : 84
تاريخ التسجيل : 30/07/2010
العمل/الترفيه : طآلبهـ

مُساهمةموضوع: رد: ماذا علمتك الحياة ؟   الثلاثاء 17 أغسطس 2010 - 7:53

علمتنى الحياة

أن أبتسم و كلامى يكون طيب....فهما كالسحر الخلاق...وصدقة ومنتهى كرم الأخلاق


علمتنى الحياة

أن أكون منبع لكل أحتياجاتى....وأصب فى قلوب كل من حولى...فأكن أسعد الناس


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هند عبدالرحمن
مشرفه
مشرفه


انثى عدد المساهمات : 1245
تاريخ التسجيل : 09/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: ماذا علمتك الحياة ؟   الأربعاء 18 أغسطس 2010 - 2:32

علمتني الكثيررر

ان الصدق والوضوح والشفافية مع الآخرين - في الغالب - هو اقصر الطرق لكسب قلوبهم واحترامهم ~
أن أحافظ على هدوئي وأتمسك صمتي وأتباهى بابتسامتي حين يسيء لي الآخرين .. ~
أن الإهتمام بالاخرين قد يفقدني هيبتي ~
وأن
كل مافي القرآن حكم يجب أن نتعلم منها ونستفيد...

أما الحياة بكل أحلامها وآمالها كتب مفتوحة فقط.....نقف ونقرأ ~

تحياتي لك ..
:heart: :heart:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Sponge Bob
عضوة ذهبية
عضوة ذهبية


انثى عدد المساهمات : 865
تاريخ التسجيل : 18/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: ماذا علمتك الحياة ؟   الأربعاء 13 أكتوبر 2010 - 3:36


أن أزداد إيمان في قوله تعالى ( وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم وعسى أن تحبوا شيئا وهو شر لكم )

وعلمتني حقيقة صدق المثل القائل ( كما تدين تدان)

وعلمتني أن القلوب شواهد/

وأن العلم نور يجب تحصيله

وأن الحلم أن لم نجتهد في تحقيقه أجتهد في تحطيمنا /فما يزال بنا إلى أن نقهره بالسعي لتحقيقه
..أو يعلق غصة بالقلب لا تمحيها السنين

وتستمر الحياة ودروسها لا تنتهي



تعلمت الكثير وأحاول أن أستفيد من بعض الكثير

تعلمت ..


ألا يستحوذ عليّ الانبهار بأي أحد فكل تماثيل الدنيا آيلة للسقوط والكسر والتآكل ..


تعلمت ..

أن أحافظ على هدوئي وأتمسك صمتي وأتباهى بابتسامتي حين يسيء لي الآخرين ..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أحلى ماخلق ربي
عضوة ذهبية
عضوة ذهبية


عدد المساهمات : 823
تاريخ التسجيل : 30/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: ماذا علمتك الحياة ؟   الجمعة 15 أكتوبر 2010 - 22:52

علمتني الحياه

أن أزرع الورد خريفا وأكون معطفه شتاء وأكون مطره صيفا وأكون نسيمه ربيعا
ولكن علي ان لا أعول كثيرا علي قطفه فربما سبقني اليه غيري



علمتني الحياه

أن أحزن كثيرا عندما أقول وداعا لانه ربما يكون وداعا لا لقاء بعده



علمتني الحياه

ان أحارب كل من يقف امام كرامتي وحتي لو كانت عاطفتي



علمتني الحياه

أن أفعل أكثر مما اقول فكثير الكلام قليل الفعل



علمتني الحياه

ان لا أتفائل اكثر من اللازم حتى لا ينقلب التفاؤل الى صدمة



علمتني الحياه

ان اتذكر بعد كل فرحة أحزاني.. حتى لا تخدعني الفرحة



علمتني الحياه

أن أنزل كل انسان منزلته فان غاليت في اكرامه ظن انني انافقه وان قصرت فقد ظلمته




علمتني الحياه

ان لا أتعامل بحسن النية دائما بل أضع جميع الاحتمالات بالحسبان



علمتني الحياه

ان احترم كبريائي محتفظا بهمومي في صدري فان اخبرت بها صديقا فقد احزنته وان علم بها عدوي فقد شمته في



علمتني الحياه

علمتني الحياه .... جوانب ضعفي ..فمتى ما أستزدت علما ..أدركت مدى جهلى ...

علمتني بأن الحياة محطات رحيل .... نهايتها مرسى ..... ودموع ...

علمتني الحياة .... أن تكسب عدوا بعد أن كان صديقا ....

علمتني أن لا أاتمن أحد ....

علمتني الحياة أن أرسم جوانبها وأن أدفن نفسي في زواياها ...

علمتني الحياة أن البكاء هو الوسيلة للهروب من الأحزان والواقع المرير ...

علمتني الحياة .... أن اعمل خيرا وارميه في البحر ...

علمتني الحياة ... أن أفي ....

وأبت أن تعلمني كيف أنافق وأجامل لكي تمشي أموري في الحياة ... ولكن أبيت أن أطاوعها وأجاريها .... ليس ضعفا ولكن هو مبدأ غرس في أخلاقي ....

علمتني الحياه

أن أكون كالنجوم تسهر لتنير للاخرين وتزين حياتهم دون ان تنتظر من ينظر اليها ويقول شكرا



علمتني الحياه

أن ألاقي الجميع بابتسامة صادقة فأثرها كبير جداً


علمتني الحياة أن أستفيد بكل ما يحيط بي و أطوعه لخدمة من يستحق ...

علمتني الحياة أن لا أقول لا ... إلا في التشهد ...

علمتني الحياة أن القراءة عالم رحب و أن العلم ينقص مني كلما تعلمت الجديد و إذا ما ازددت علماً ... زادني علماً بجهلي ...

علمتني الحياة أن أنظر للأمور بمنظار الجدية .. كن جميلاً ترى الوجود جميلاً ...

علمتني الحياة أن الكتابة هي أرقى فنون التعبير و أدومها



علمتني الحياه

أن أكون أنا.......... ابحث في نفسي وافهمها اولا .....ثم ابحث وافهم الآخرين

علمتني الحياة ان اقبل نفسي كما هي .... بكل ما فيها من سلبيات وايجابيات واتكيف معها

علمتني الحياة عندما ....أبكي ...أن أبحث عن زاوية لا يراني فيها أحد .....
وأبكي وأخرج عبرتي ثم أمسح دمعتي وأبتسم ......

علمتني الحياة عندما أضحك أشرك معي ومن حولي ....وأطلقها ضحكة عالية ...استمتع بكل فرحة فيها .....فقد لا تعود هذه اللحظة

و علمتني الحياة ان اكون كما انا لا ابحث عما يعجب الناس بل عما يعجبني ويجعلني اثق بنفسي




آسفه للإطالة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ملامح خجوله
مشرفه
مشرفه


انثى عدد المساهمات : 990
تاريخ التسجيل : 10/05/2010
العمل/الترفيه : طااااااالبه جامعيه

مُساهمةموضوع: رد: ماذا علمتك الحياة ؟   الإثنين 18 أكتوبر 2010 - 15:21


علمتني الحياة
ان الصبر مفتاح الفرج

علمتني الحياة
ليس سقوط المرء فشلاً إنما الفشل أن يبقى حيث سقط

علمتني الحياة
عندما تضحك يضحك لك العالم ، وعندما تبكي تبكي وحدك.

علمتني الحياة
أن الابتسامة لا تكلف شيئاً ، ولكنها تعني الكثير.

علمتني الحياة
ان احزن كثيرا عندما اقول وداعا لانه ربما يكون وداعا لا لقاء بعده

علمتني الحياة
ان افعل اكثر مما اقول فكثير الكلام قليل الفعل

علمتني الحياة
علمتني الحياة انها دار الفناء
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

_________________


الي بخاطره شي يكتبه هوون



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لينا
عضوة مشاركة
عضوة مشاركة


انثى عدد المساهمات : 200
تاريخ التسجيل : 13/11/2010
العمل/الترفيه : مجنونة نت

مُساهمةموضوع: رد: ماذا علمتك الحياة ؟   الثلاثاء 16 نوفمبر 2010 - 2:40



مشكوره على الموضوع الحلو

*** علمتني الحياه***

ان ليس كل الناس جديرين بثقه

***علمتني الحياه***

ان الي يذاكر مايحل والي ما يذاكر يحل

:cry: :cry: :cry: :cry:


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Sponge Bob
عضوة ذهبية
عضوة ذهبية


انثى عدد المساهمات : 865
تاريخ التسجيل : 18/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: ماذا علمتك الحياة ؟   الثلاثاء 16 نوفمبر 2010 - 12:23

لساااا بدري لين تعلمني الحياه

تونا في بدايه الطريق

اذا من هالحين بتعلمني وش باخلي للمراحل الجايه الجامعه وما بعدها هع

هذه بحد ذاته تعليم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ماذا علمتك الحياة ؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتـــــــــــــــــدى النشـــــــــــــــــــــــاط اللاصفــي ورعــــــاية المــــوهوبـــــــات :: نـــــــادي الأعضـــــاء :: رائدات النشاط الصغيـــــرات-
انتقل الى: