منتـــــــــــــــــدى النشـــــــــــــــــــــــاط اللاصفــي ورعــــــاية المــــوهوبـــــــات
اهــــــــــلا و ســـــــــهلا
منتدى النشاط ورعاية الموهوبات بالمتوسطة الرابعة بالحوية

يرحب بكم

نتمنى لك وقتاً ممتعاً .... / الإدارة

منتـــــــــــــــــدى النشـــــــــــــــــــــــاط اللاصفــي ورعــــــاية المــــوهوبـــــــات

المتــــــــــــــــــــــــــوسطة الرابعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة للبنـــــــــــــــــــــــــــــــات بالحويــــــــــــــــــــــــة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جالبوابةمكتبة الصوربحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ماذا علمتك الحياة ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
اميرة بدنيا صغيرة
عضوه جديدة
عضوه جديدة


انثى عدد المساهمات : 20
تاريخ التسجيل : 26/11/2009

مُساهمةموضوع: ماذا علمتك الحياة ؟   الجمعة 15 يناير 2010 - 21:52

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت أفتح معاكم موضوع (( ماذا علمتك الحياة )) ؟؟!

كل عضو يدخل الموضوع يكتب >> تعلمت أنه ....

فأرجو المشاركة من الجميع لتفعيل الموضوع والإستفادة ..

اجابتي : علمتني الصبر وعدم الخوف والتعلم من الاخطاء التي ارتكبها ولكم جزيل الشكر


عدل سابقا من قبل اميرة بدنيا صغيرة في السبت 16 يناير 2010 - 13:03 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اميرة بدنيا صغيرة
عضوه جديدة
عضوه جديدة


انثى عدد المساهمات : 20
تاريخ التسجيل : 26/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: ماذا علمتك الحياة ؟   السبت 16 يناير 2010 - 13:01

افــــــــــــااا

وين الردود والله ماهقيتها منكم :cry:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
& راويـــــه &
مشرفه
مشرفه


انثى عدد المساهمات : 1482
تاريخ التسجيل : 15/12/2009
العمل/الترفيه : طالبه

مُساهمةموضوع: رد: ماذا علمتك الحياة ؟   الإثنين 18 يناير 2010 - 22:17

علمتني ان اثق بمن هو جدير بالثقه وان اصبر على المصيبه فان الله مع الصابرين
وان لايوقفني اي شيء عن الهدف الذي اريد الوصول اليه
وتقبلي مروري
ولكي مني جزيل الشكر وتسلمين على الموضوع الروعه مثلك :)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hm-motawaseth4.ahlamontada.com/profile.forum?mode=viewpro
اميرة بدنيا صغيرة
عضوه جديدة
عضوه جديدة


انثى عدد المساهمات : 20
تاريخ التسجيل : 26/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: ماذا علمتك الحياة ؟   الثلاثاء 19 يناير 2010 - 21:33

يسلمووو خيتو على المرور

الجميل والذي زاد الصفحة اشراقا

لاعدمت تواجدك الرائع بين طياتي

لكِ كل الود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
~منال~
الإدارة
الإدارة


انثى عدد المساهمات : 836
تاريخ التسجيل : 12/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: ماذا علمتك الحياة ؟   الجمعة 22 يناير 2010 - 3:03

ماأجمل القرب من الله
وماأجمل الصبر
وماأجمل التضحية من أجل من تحبين
وماأسعدها من لحظة حين تضعين نفسك موضع القدم لوالديكِ لتتشرفين بخدمتهما

وكل يوم جديد يعني درس جديد ورضا الله هو الغاية
:heart: :heart: :heart:
تحياتي يانوارة,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hm-motawaseth4.ahlamontada.com/profile.forum?mode=editpro
اميرة بدنيا صغيرة
عضوه جديدة
عضوه جديدة


انثى عدد المساهمات : 20
تاريخ التسجيل : 26/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: ماذا علمتك الحياة ؟   الأربعاء 24 فبراير 2010 - 22:38

هلا وغلا بمنوله

قمه سعادتي وجودك بمتصفحي

والحمد لله مبسوووطه كثير اليوم هههههههه

الله لا يحرمني منك

لكي ودي ووردي

اميــرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
احساس
الإدارة
الإدارة


عدد المساهمات : 67
تاريخ التسجيل : 19/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: ماذا علمتك الحياة ؟   الخميس 25 فبراير 2010 - 1:04

علمتني الحياة ياأميرة
*ان دموعي لن يمسحها الا انا
*أن افعل الخير ولا انتظررده من احد
*أن لااثق بجميع من حولي ثقه عمياء حتى لاانصدم يوما بمن احب
*أن اكون القريبه البعيدة والبعيدة القريبه حتى لااجرح بقربي وبعدي من احبهم وانا لااشعر
*أن الاستغفار هو مفتاح الفرج الذي يبحث عنه الجميع وهم غافلون عنه
*أنا المعاملة الحسنه حتى مع من لايستحق لها مفعول عجيب
*أن الصمت غالبا افضل الادويه واغلاها
وتسلمي على الطرح الرائع غاليتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
~آمـــال سعد~
الإدارة
الإدارة


انثى عدد المساهمات : 299
تاريخ التسجيل : 12/11/2009
العمل/الترفيه : English student

مُساهمةموضوع: رد: ماذا علمتك الحياة ؟   الثلاثاء 2 مارس 2010 - 13:25

انا بالنسبة لي علمتني الحياه اشياء كثيييييييييييييييرة
علمتني ان ازداد ايمانا في قوله تعالى(وعسى ان تكرهوا شيئاً وهو خيرلكم وعسى أن تحبوا شيئاً وهو شر لكم)
وعلمتني الرضا بما كتبه الله سبحانه وتعالى
وعلمتني ان احافظ على هدوئي واتباهى بأبتسامتي حين يسئ لي الاخرين
وعلمتني ان الاهتمام بالاخرين قد يفقدك هيبتك
وعلمتني الصبر على المصائب
وعلمتني ان القلوب التي تحب لاتعرف الكره
وعلمتني الحياه ان الحياه بسيطة وحلوه
ونسيت شي مهم ......علمتني الحياه أن الكبر عكس التواضع لكن.....التواضع مايعني الذل..
وعلمتني ان لايأس مع الحياه
وتستمر الحياه ودروسها لاتنتهي

تقبلي مروري اميرة ومشكورة على الموضوع الرائع :flower:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hm-motawaseth4.ahlamontada.com/profile.forum?mode=editpro
اميرة بدنيا صغيرة
عضوه جديدة
عضوه جديدة


انثى عدد المساهمات : 20
تاريخ التسجيل : 26/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: ماذا علمتك الحياة ؟   الجمعة 5 مارس 2010 - 22:23

مشكورين ويعطيكم الف

عافيه على المرور النايس

كل الشكر لكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
~منال~
الإدارة
الإدارة


انثى عدد المساهمات : 836
تاريخ التسجيل : 12/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: ماذا علمتك الحياة ؟   السبت 13 مارس 2010 - 1:26

النايس؟؟؟؟ :evil: :evil: :evil:

لو شفتك مرة ثانية يانوارة تكتبينها بهالطريقة..." وريتك " :twisted:
إما إكتبيها بالعربي " اللطيف"
أو اكتبيها صح بالانجليزي " nice "

انتهى....وحدة زعلانة>>>>>
:x
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hm-motawaseth4.ahlamontada.com/profile.forum?mode=editpro
فايزه العتيبي
عضوة مشاركة
عضوة مشاركة


انثى عدد المساهمات : 290
تاريخ التسجيل : 05/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: ماذا علمتك الحياة ؟   الجمعة 21 مايو 2010 - 1:24

أميره بدنياء صغيره .. :king:

موضوعك جمييييييييل يا عسل ,, وأكيد الحياة تعلمك أشياء كثيييييرة وسبحان لما تمرين بموقف قاسي وتطلعين منه بدروس تكون رااااسخه وما تنسي ..
وأنا أثر شي تعلمته إن ماراح ينفعني إلا عملي أنا وإنه ماأخلي مهما كان يوجهني زي ما يبي إلا في حالة كان أفضل مني هنا أنا آخذ منه الشي الزين وأترك الشين ..وإن الشخص الي يمدحك ويسب غيرك عندك في يوم من الأيام راح يسبك عند غيرك ..

ومشكووووره يا عسل تقبلي مروري ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اميرة بدنيا صغيرة
عضوه جديدة
عضوه جديدة


انثى عدد المساهمات : 20
تاريخ التسجيل : 26/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: ماذا علمتك الحياة ؟   الأحد 6 يونيو 2010 - 23:16

Ok

يامنوله ولا تزعلين

وتشكرين على المرور "nice"



ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



تشكرين اختي فايزة على الاطلاله

الجميله ولك مني

باقة يفوح شذا عبيرها لروحك العطره

كل الشكر لذاتك

تحيتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وردة الجوري
الإدارة
الإدارة


انثى عدد المساهمات : 286
تاريخ التسجيل : 21/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: ماذا علمتك الحياة ؟   الإثنين 7 يونيو 2010 - 1:36

شكراً يا أميرة بدنيا صغيره على الموضوع المميز

*علمتني الحياه أن أتسامح فالتسامح من الصفات الحميده
*علمتني الحياه ألا أحقد على أي إنسان مهما فعل
*علمتني الحياه أن أتعلم من تجارب الآخرين
*علمتني الحياه أن ابتسم في وجوه العابسين ليتعلموا كيف يبتسمون
*علمتني الحياه معنى الصبر
تحياتي لكِ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
العنـــوود العتـــيبي
عضوة مبدعة
عضوة مبدعة


انثى عدد المساهمات : 306
تاريخ التسجيل : 13/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: ماذا علمتك الحياة ؟   الإثنين 7 يونيو 2010 - 1:42

علمتني الحياة ان سؤال الناس مــــــذلة
فان هنااااك رب الارباب الكريم المنان
فاتحٌ باب مغفرته ..
يُدعى فيُستحاب
و يعطي ولا يمن..

تشكراااااااتي لموضوعك الجميل.......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رنـــ؛؛؛ـــو
مشرفه
مشرفه


انثى عدد المساهمات : 4203
تاريخ التسجيل : 16/05/2010
العمل/الترفيه : مجنونه نت

مُساهمةموضوع: رد: ماذا علمتك الحياة ؟   الإثنين 7 يونيو 2010 - 22:00

علمتني الحياه ان مهما حبيت مايبقون الي تحبهم
وعلمتني الحياه الصديق له مكانه عاليه وهو الي تلاااقيه وقت الشده
وعلمتني الصبر
تحياتي لك
رنـــــــو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عهووود
عضوه جديدة
عضوه جديدة


عدد المساهمات : 8
تاريخ التسجيل : 06/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: ماذا علمتك الحياة ؟   الثلاثاء 8 يونيو 2010 - 4:53

تعلمت الكثير وأحاول أن أستفيد من بعض الكثير

تعلمت ..

ألا يستحوذ عليّ الانبهار بأي أحد فكل تماثيل الدنيا آيلة للسقوط والكسر والتآكل ..


تعلمت ..

أن أحافظ على هدوئي وأتمسك صمتي وأتباهى بابتسامتي حين يسيء لي الآخرين ..

تعلمت..
أن الحياه حلوه وفيها صعوبات ولازم نتخطها ومانستسلم لان هذا أختبار لنا وهذا المثل يقول :
(( لايأس مع الحياة ولا حياة مع اليأس ))

تعلمت..
وبالحياة بعد نشوف أشياء حلوه نتمنى ماتفارقنا بس مستحيل يصير هالشي واذا واجهتنا صعوبات ومشاكل مانستلم لان لكل مشكلة حل ..

وتستمر الحياة ودروسها لا تنتهي
سأتابع...وأتعلم منكم

و اريغآآآآآتو اميرة بدنيا صغيرة ع الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
غلاااا رووووحي
مشرفه
مشرفه


انثى عدد المساهمات : 4442
تاريخ التسجيل : 07/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: ماذا علمتك الحياة ؟   الأربعاء 9 يونيو 2010 - 1:56

تعلمت انه لايهم اين انت الان ولكن المهم الى اين تتجه فى هذه اللحظة

تعلمت ان مفتاح الفشل هو محاولة ارضاء كل شخص تعرفه

تعلمت انه لا ينتهى المرء عندما يخسر ... انما عندما ينسحب

تعلمت ان كل مانراه عظيما فى الحياة بدأ بفكرة ومن بداية صغيرة

تعلمت انه من أكثر الاسلحة الفعالة التى يملكها الانسان... هي الوقت والصبر
تحيــــــــــــــــــــــــــاتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
العنـــوود العتـــيبي
عضوة مبدعة
عضوة مبدعة


انثى عدد المساهمات : 306
تاريخ التسجيل : 13/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: ماذا علمتك الحياة ؟   الأربعاء 9 يونيو 2010 - 21:30

I learned that the richest person is the one who has peace of mind and happiness.

تعلمت أن أغنى إنسان في العالم الذي يملك

راحة البال و الصحة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
همسات طفله
مشرفه
مشرفه


انثى عدد المساهمات : 1623
تاريخ التسجيل : 24/05/2010
العمل/الترفيه : ♥ღ♥Diligent studentღ

مُساهمةموضوع: رد: ماذا علمتك الحياة ؟   الأحد 4 يوليو 2010 - 17:33

تعلمت ان لكلل بداية نهاية
تعلمت ان الجد والاجتهاد سسبا لنجاح
تعلمت ان الصبر فضيلة
تعلمت كل الطرق المذمومة لابتعد عنها

_________________
هناك فرق ..

*‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​​‏​‏​‏​مآذآ ترى في هذآ المربع!!
________
| • |
|________|
ربمآ يتبآدر في ذهن الكثير منآ بآنه يشآهد
[نقطه سودآء] ~
وهكذآ نحن ننسى البيآض الوآسع الذي يحيط بهذه النقطه ~
ونركز عليهآ فقط!
هكذآ ننظر عيوب الآخرين!
فنحن نحآول آن نتغآضى عن حسنآتهم آو محيطهم آلآبيض الوآسع!

فنرمي فقط بالنظر على سيئآتهم ولو كآنت صغيره جدآ
في وسط هذا المحيط الهائل من آلصفآء !

حكم على الشخص بالنقطه السودآء التي نرآهآ!
ونتغآضى عن كل هذآ ~» البيآض !



رايـــكم هونـ~
http://sayat.me/jawaher999
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hm-motawaseth4.ahlamontada.com/forum.htm
AL_SOMO
عضوه جديدة
عضوه جديدة


عدد المساهمات : 87
تاريخ التسجيل : 20/05/2010
العمل/الترفيه : ..طالبة أكاديمية..

مُساهمةموضوع: رد: ماذا علمتك الحياة ؟   الأحد 4 يوليو 2010 - 22:31

مشكوووووووورة
على الموضوع
طبعا الحياة
تعلم كيف تصنعين
قاربا قويا
تستطيعين به دفع
أمواج الحياة
حتى لاتغرقكي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
العنـــوود العتـــيبي
عضوة مبدعة
عضوة مبدعة


انثى عدد المساهمات : 306
تاريخ التسجيل : 13/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: ماذا علمتك الحياة ؟   الإثنين 5 يوليو 2010 - 21:32

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شهدالعتيبي
عضوة مجتهدة
عضوة مجتهدة


عدد المساهمات : 105
تاريخ التسجيل : 11/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: ماذا علمتك الحياة ؟   الثلاثاء 6 يوليو 2010 - 6:17

علمتني ان الحياة امل والامل بالله اكبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رنـــ؛؛؛ـــو
مشرفه
مشرفه


انثى عدد المساهمات : 4203
تاريخ التسجيل : 16/05/2010
العمل/الترفيه : مجنونه نت

مُساهمةموضوع: رد: ماذا علمتك الحياة ؟   الخميس 8 يوليو 2010 - 2:53

علمتني ان السعااده ماتدوم
علمتني ان كل ممنوع مرغوب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
العنـــوود العتـــيبي
عضوة مبدعة
عضوة مبدعة


انثى عدد المساهمات : 306
تاريخ التسجيل : 13/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: ماذا علمتك الحياة ؟   الخميس 8 يوليو 2010 - 3:28

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
غلاااا رووووحي
مشرفه
مشرفه


انثى عدد المساهمات : 4442
تاريخ التسجيل : 07/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: ماذا علمتك الحياة ؟   الإثنين 2 أغسطس 2010 - 14:31

تعلمت أن الفاشلين يقسمون إلى قسمين ، قسم يفكر دون تنفيذ ، وقسم ينفذ دون تفكير .

_________________
.. آلبنن تبعي للي حآبه تضيفني ..
(27464286)"
..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ماذا علمتك الحياة ؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتـــــــــــــــــدى النشـــــــــــــــــــــــاط اللاصفــي ورعــــــاية المــــوهوبـــــــات :: نـــــــادي الأعضـــــاء :: رائدات النشاط الصغيـــــرات-
انتقل الى: